الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:58 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تمرد شيكابالا.. قائد الزمالك يرفض حضور التدريبات ويقود جبهة ضد أسامة نبيه

شيكابالا
شيكابالا

واصل محمود عبد الرازق "ِشيكابالا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تمرده على القلعة البيضاء بعد غيابه الفترة الأخيرة عن تدريبات الزمالك.

وشهدت عِلاقة شيكابالا بلاعبي الزمالك توترًا حادًا في المدّة الأخيرة، بسبب تدهور الحالة الفنية للفريق وتراجع نتائجه بصورة كبيرة، ما وصل إلى خروجه من "جروب واتساب" الخاص باللاعبين والمدرب، بسبب خلافاته مع اللاعبين.

وداع فيريرا

وما زاد الأمور سوءًا، كان خروج شيكابالا برسالة وداع للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للأبيض، بعد إقالته عقب الخسارة من غزل المحلة في الدوري.

ونشر "شيكابالا" كلمات مؤثرة عن رحيل فيريرا، قال فيها: "كان لابد من شكر البروفيسور بشكل شخصي وليس عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لأن قيمته عند الجميع كبيرة جدا، وبصفتي قائد نادي الزمالك وقبل ذلك أحد جماهير النادي؛ أتوجه بالشكر للبروفيسور فيريرا علي كل ما فعله من أجل الفريق ومن أجل الكيان".

وتابع: "الجميع يعلم ما قام به الموسم الماضي بالرغم من الظروف السيئة التي كانت تلاحق الزمالك التي أبرزها إيقاف القيد؛ فإنه عمل عملا أسطوريا وانتشل الفريق من موسم بدي للبعض أنه صفري دون بطولات؛ وحققنا ثنائية الدوري والكأس كما فعلها مسبقًا".

وأضاف: "لذلك يجب أن أتوجه له بالشكر والتقدير على ما فعله سواء في الموسم الحالي أو السابق، وسيظل البروفيسور أسطورة لنا وللجماهير وستظل كذلك على الرغْم من أنف من يحاول التقليل منك".

اقرأ أيضًا: عاجل| مرتضى منصور: «أنا قاعد في اتحاد الكرة دلوقتي وقيدت لاعيبتي غصب

تمرد شيكابالا

ومنذ رحيل البرتغالي فيريرا، يرفض شيكابالا حضور تدريبات الزمالك وغاب عن مباراة فيوتشر الأخيرة، التي حسمها الأبيض لمصلحته بهدفين مقابل هدف، وَسَط مبررات من مسؤولي الأبيض، بتعرض اللاعب لوعكة صحية وخضوع اللاعب لبرنامج تأهيلي خاص.

وعلم "الطريق" من مصادره، أن شيكابالا يرفض حضور التدريبات بسبب رفضه قرار الإدارة برحيل جوسفالدو فيريرا، وأن اللاعب كان يدعم استمرار المدرب خاصة قبل دخول الفريق في المعترك الإفريقي.