الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:11 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميتيلاند الدنماركي عن إمام عاشور: حصلنا على لاعب وسط يحقق طموحاتنا

إمام عاشور
إمام عاشور

أعرب سفيند جرافيرسن المدير الرياضي لناديميتيلاند الدنماركي، عن سعادته بعد حصولهم على خدمات إمام عاشور خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، قادمًا من نادي الزمالك.

وقال المدير الرياضي لميتيلاند: "كنا نبحث عن لاعب وسط يفي بخطة ميتيلاند الكلاسيكية، ومع إمام عاشور نحصل على لاعب خط وسط قوي وديناميكي بشكل هائل يناسب طريقة اللعب الذي لدينا طموحات للتعبير عنها".

وعن خطتهم للحصول على خدمات عاشور، كشف جرافيرسن الكواليس قائلًا: "أجرينا العديد من المحادثات حول ملف خط الوسط الذي نريد إضافته إلى الفريق، وهنا رأينا مباراة واضحة للاعب، هو لاعب يتمتع بخبرة كبيرة على الرغم من صغر سنه".

وأضاف مسؤول النادي الدنماركي: "إمام فاز بالعديد من الألقاب في أحد أكبر الأندية في إفريقيا، تمامًا كما هو جزء أساسي من منتخب مصري قوي لعب في نهائي الدوري المصري، قبل أقل من عام في كأس الأمم الإفريقية".

إمام عاشور

اقرأ أيضًا: ميتيلاند الدنماركي يعلن رسميًا انضمام إمام عاشور لصفوفه

واختتم جرافيرسن: "عاشور سيصبح ثاني مصري بعد محمد زيدان، يتمتع إمام بإمكانية أن يصبح أحد اللاعبين المثيرين للاهتمام في ميتيلاند، يمكن للجماهير أن تتطلع إلى تجربة لاعب خط وسط ديناميكي سيكون جزءًا مهمًا من فريقنا، الآن معًا يجب أن نمنحه بداية جيدة للحياة في أوروبا، ونعتقد أنه سيحدث فرقًا بالفعل خلال الربيع".