الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:45 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني

ريال مدريد وفالنسيا
ريال مدريد وفالنسيا

يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة من العيار الثقيل أمام نادي فالنسيا، في المباراة المؤجلة من فعاليات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء غد الأحد بتوقيت القاهرة، في اللقاء الذي يجمع بينهما على ستاد "سنتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكي، حيث تُذاع المباراة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني ومعه 42 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الغريم التقليدي برشلونة المتصدر بـ47 نقطة، بينما يتواجد فريق فالنسيا في المركز الـ 14 وبرصيده 20 نقطة.

ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني، يأمل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد في حصد الثلاث نقاط مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، ومواصلة مطاردة غريمه نادي برشلونة صاحب الصدارة بعد اتساع الفارق معه إلي خمس نقاط عقب التعادل مع ريال سوسيداد في المباراة الماضية.

اقرأ أيضًا: أسماء معلقي مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي بمونديال الأندية

وعلى الجانب الآخر، يسعى نادي فالنسيا في العودة مرة أخرى إلى طريق الانتصارات لمصالحة جماهيره، وذلك بعد الهزائم المتتالية التي لحقت بالفريق في آخر 4 مباريات، حيث تلقى الهزيمة في 3 لقاءات وتعادل في واحدة، وبناء على تلك النتائج رحل الإيطالي جينارو جاتوزو المدير الفني لـ "الخفافيش".