الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:20 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة سياتل ساوندرز بمونديال الأندية

الأهلي
الأهلي

يختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، اليوم الجمعة، تدريباته الجماعية، وذلك استعدادًا لمواجهة سياتل ساوندرز الأمريكي، بربع نهائي كأس العالم للأندية 2022.

ويستقبل النادي الأهلي نظيره سياتل ساوندرز الأمريكي، مساء غدًا السبت، على ملعب طنجة، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية 2022.

مباراة الأهلي ضد سياتل ساوندرز الأمريكي، تنطلق غدًا السبت، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات ربع نهائي مونديال الأندية.

اقرأ ايضًا: تشكيل الأهلي المتوقع أمام سياتل ساوندرز الأمريكي بمونديال الأندية

وافتتح النادي الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية، بتحقيق فوزًا كاسحًا على نظيره أوكلاند سيتي، بثلاثة أهداف دون رد، بالمباراة التي أقيمت الأربعاء الماضي، وسجل الأهداف كلًا من حسين الشحات ومحمد شريف وبيرسي تاو على الترتيب.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول، ظهر اليوم مرانه النهائي، ومن بعده الدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة سياتل ساوندرز، وذلك لفرض حالة من التركيز على الجميع نظرًا لأهمية المباراة.

والفائز من مباراة الأهلي ضد سياتل ساوندرز، غدًا السبت، سيلتقي بريال مدريد، يوم الأربعاء القادم، في دور نصف نهائي مونديال الأندية.