الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:03 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

كواليس مران الأهلي الأخير استعدادا لمواجهة سياتل ساوندرز بالمونديال

مران الأهلي
مران الأهلي

أنهى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، اليوم الجمعة، تدريباته الجماعية، على الملعب الفرعي لاستاد ابن بطوطة بمدينة طنجة بالمغرب، استعدادًا لمواجهة سياتل ساوندرز الأمريكي، في كأس العالم للأندية.

ويواجه النادي الأهلي نظيره سياتل ساوندرز الأمريكي، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء غد السبت، على ملعب طنجة، ضمن منافسات ربع نهائي مونديال الأندية.

كواليس مران الأهلي الأخير استعدادًا لمواجهة سياتل ساوندرز الأمريكي

حرص لاعبو والجهاز الفني بالنادي الأهلي، اليوم، على بدأ المران الجماعي، بقراءة الفاتحة في أرض الملعب قبل أن يبدأ اللاعبون فقرات المران.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، اجتمع مع الجهاز الفني واللاعبين، في حضور سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، استغرق 10 دقائق قبل خوض التدريبات الجماعية، من أجل الحديث عن العديد من الجوانب الفنية والخططية التي تخص المباراة.

وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة أوكلاند سيتي، تدريبات خاصة ضمن فقرات المران الجماعي، الذي استمر لمدة 45 دقيقة قبل أن ينتظموا في برنامج استشفائي لتفادي الإرهاق، وأجرى باقي اللاعبين تدريبات متنوعة، أعقبها فقرة للتصويب بالكرة على المرمى وأخرى للكرات العرضية.

اقرأ ايضًا: الزمالك يكشف لـ«الطريق» تطورات أزمة قيد الصفقات الجديدة

وفي نفس السياق، وأجرى الرباعي محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، حراس مرمى النادي الأهلي، تدريبات بدنية وفنية متنوعة ضمن فقرات المران.

وأنهى مارسيل كولر، المدير الفني، فقرات المران الجماعي للأهلي بالتدريب على ركلات الترجيح.