الطريق
الخميس 28 مارس 2024 09:17 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في دعوى قضائية.. «سعد» يطلب فسخ عقد زواجه: بتغير العفش وبتأجل الفرح

شاب حزين
شاب حزين

رفع مواطن يدعى "سعد" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، يطلب فيها طلاق زوجته، نتيجة لما وقع عليه من ضرر جعله يفقد الثقة بمن حوله، قائلا: "طالبتها كتير وعفشها أكتر ولسة بتطلب تاني ومش عجبها".

يقول"سعد.ف" 33 سنة، مهندس ديكور، تزوجت من "سارة.ص"، صاحبةالعشرين عاما، زواجا عن قصة حب استمرت سنتين بدون اقامة فى منزل زوحية لحين الانتهاء من التحضيرات المطلوبة، تولدت بيننا مشاعر جعلتني اقوم بتنفيذ كل طلباتها.

يكمل الزوج حديثه: "زوجتي رغم أنها تظاهرت بالحب الشديد إلا أنها تريد مالي وقصر تعيش بداخله فقط"، بحجة شكلها قدام اصحابها واهلها.

ويضيف"سعد": "زوجتى لا تفكر الا فى كل جديد في التعديلات المعمارية والمنزلية، حتى تقوم بتغير ما فعلته من قبل وكلما قمنا بتحديد الزفاف تقوم بتأجيل من أجل تغير شيء اما فى المنزل. تركتها تفعل ما تريد حتى لا تشعر بالاختناق من روتين علاقتنا".

يذكر الزوج لحظة تفكيره فى الانفصال: بعد عودتها من رحلتها من الخارج مع اصحابها، قمنا بتحديد المعاد للزفاف وقبل الفرح بيوم طلبت تأجيل المعاد لتغير العفش بالكامل ووضع بعض الإضافات وبكل هدوء رفضت طلبها ردت قائلة " طلقني مش هتجوز فى بيت مش مرتاحة فيه".

يشكو الزوج زوجته لمنزل أهلها، وبالفعل عارض والدها تلك الفكرة وطالبها بتنفيذ كلماتى لكنها رفضت وقامت بتجهيز نفسها للسفر خارج مصر.

لم يكن أمامي بعد سماع كلماتها الا الذهاب الى محكمة الأسرة ورفع دعوى فسخ عقد زواجى للضرر منها وحملت الدعوى رقم 1370 لسنة 2022 ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.

اقرأ أيضًا: خطوات تغيير بيانات المهنة ببطاقة الرقم القومي «إنفوجراف»