الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:25 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شرطة الكهرباء.. تحرير 14 ألف قضية سرقة تيار كهربائي

رجال الأمن
رجال الأمن

تمكنت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء، من توجيه حملاتها الأمنية المُكبرة على مستوى الجمهورية؛ لضبط حالات سرقة التيار الكهربائي المتنوعة، وجارى اتخاذ الإجراءات اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

أثمرت جهود الحملات الأمنية، خلال 24 ساعة، عن تحرير14 ألف قضية سرقة تيار كهربائي، ومخالفات شروط التعاقد، وجاري مواصلة الحملات الموسعة على مستوى الجمهورية، لفرض السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بكل صورها.

في سياق أخر، شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، حملاتها الأمنية وتمكنت من ضبط 488 مخالفة لقائدي الدراجات النارية لعدم ارتداء غطاء الرأس "الخوذة"، وذلك في إطار حرص وزارة الداخلية للسلامة العامة والحفاظ على أرواح المواطنين.

وشددت وزارة الداخلية على قائدي الدراجات النارية الالتزام بارتداء غطاء الرأس" الخوذة"، كما أعلنت الوزارة قائدي السيارات السير في الحارات المرورية المخصصة لهم، بما يحقق السيولة المرورية ويحد من وقوع الحوادث على الطرق، وذلك تجنبا للمساءلة القانونية.

في سياق أخر، تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، من سحب 2104 رخص قيادة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني، وتواصل الوزارة تقديم الخدمات الإلكترونية بكل أنواعها بواسطة موقع بوابة مرور مصر.

اقرأ أيضاً: تأجيل محاكمة طبيب تخدير في واقعة وفاة طفل داخل مستشفى بالإسكندرية لـ18...