الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:28 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزيارة ممنوعة.. صديق حلمي بكر يكشف آخر تطورات حالته الصحية

الموسيقار حلمي بكر
الموسيقار حلمي بكر

كشف الدكتور نور أسامة، صديق الملحن حلمي بكر، تفاصيل وآخر تطورات الحالة الصحية للموسيقار، قائلا إنه دخل العناية المركزة مرة أخرى؛ بسبب عدم تصريف المياه من الجسم بشكل كامل، لافتًا إلى أن حلمي بكر متواجد في العناية المركزة منذ أمس الأول الخميس.

وأضاف نور أسامة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، من تقديم الإعلامية عزة مصطفى، مساء اليوم السبت، أن الموسيقار حلمي بكر يتبع نظام علاجي وأدوية تعمل على طرد المياه الزائدة من الجسم، موضحا أن المياه خرجت بنسبة 20% حتى الآن.

اقرأ أيضًا:«بجودة عالية» بث مباشر لـ مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي في مونديال الأندية

وأكد صديق حلمي بكر، أن خروجه من المستشفى مرتبط بمدى استجابة جسمه للأدوية وخروج المياه الزائدة من الجسم، كاشفا أن الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن التمثيلية، اتصل به منذ ساعة للاطمئنان على حالة الملحن، كما أن ممثل النقابة يزورهم باستمرار للوقوف على تلبية احتياجاتهم.

وأردف: «حلمي بكر شخصية تنفعل دائمًا في الكلام، ولذلك منعت الزيارة عنه باستثناء إخوته وبنته، تنفيذًا لتعليمات إدارة المستشفى والطبيب المعالج، حتى يرتاح ويهدأ وتطرد المياه بالكامل»، مشيرا إلى أنه لا يحتاج سوى الراحة

وأوضح أن الحالة النفسية لـ«بكر» تتحسن عندما تتواجد ابنته إلى جواره، موضحًا أنها زارته اليوم، وحرصت على إطعامه قطعة من الكيك.