الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:11 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمير مرتضى منصور يجيب: كيف تدار دولة الزمالك في الدوري المصري؟

الزمالك
الزمالك

خرج أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك، بتصريحات جريئة يكشف بواسطتها عن كيفية إدارة "القلعة البيضاء" الذي يعاني الأزمات والمشكلات في المدّة الأخيرة.

ويشهد الوسط الرياضي المصري خلال الفترة الجارية، صراعًا شرسًا بين إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور والاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب أزمة الديون المتراكمة على الفارس الأبيض لمصلحة الجبالاية التي تقدر بـ70 مليون جنيه.

أزمة الديون التي يعانيها مجلس إدارة نادي الزمالك، تسببت في تعطيل قيد صفقات القلعة البيضاء الشتوية، وهم الثلاثي ناصر منسي مهاجم البنك الأهلي سابقا، وأحمد بلجاح القادم من صفوف زهرة الجنوب"أسوان"، والأخير محمود شبانة من سموحة السكندري

وقال أمير مرتضى منصور، في تصريحات تليفزيونية على قناة ناديه الرسمية:"الأمور في النادي صعبة ومعقدة للغاية لكن نحاول نجتهد من أجل جماهير، فنحن ندير الزمالك الذي يشبه الدولة، بواسطة شقيقي أحمد مرتضى يعمل بمثابة وزير المالية، أما أنا فأشبه وزير الخارجية".

وتابع:" على الرغْم من الهجوم على مرتضى منصور من اتحاد الكرة بواسطة إصدار بيانات ضده، إلا إننا نتعامل دائمًا مع الاتحاد بمبدأ حسن النية".

وأضاف المشرف العام في الزمالك:" أوكد لجماهير ميت عقبة أن نعمل على جميع الأزمات، والصفقات الجديدة سوف تُسجل في المرحلة القادمة".

وفي سياق أخر، أشارت العديد من التقارير الصحفية، إلى أن مرتضى منصور هاجم مقر الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل حل أزمة صفقات الزمالك الشتوية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فاركو، باللقاء الذي سيقام في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري المصري.

اقرأ أيضًا:عاجل.. أشرف صبحي يهنئ الأهلي بعد التأهل للمربع الذهبي بمونديال الأندية