الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:35 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

موعد طرح الخبز البلدي لغير حاملي بطاقة التموين

موعد طرح الخبز البلدي لغير حاملي بطاقة التموين
موعد طرح الخبز البلدي لغير حاملي بطاقة التموين

"موعد طرح الخبز البلدي لغير حاملي بطاقة التموين" جملة زاد عليها معدل البحث في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تصريحات عبد الله غراب رئيس الشعبة العام للمخابز حول مستجدات المشروع، الذي يتم بالتنسيق بين الشعبة ووزارة التموين.

سعر رغيف العيش في المنظومة الجديدة

وفي تصريحات متلفزة لـ عبد الله غراب نوه أن سعر الخبز المدعم لغير حاملي بطاقات تموين تراوح سعره بين 60 حتى 75 قرشا عبر كارت البريد مسبق الدفع؛ تخفيفا من الدولة عن كاهل المواطنين، لافتا إلى أن تلك الخطوة تتيح لغير المستفيد من بطاقة التموين شراء العيش بتكلفة الحر، وفق المتغيرات شهريًا.

وزن رغيف العيش في المنظومة الجديدة

ونوه رئيس شعبة المخابز باتحاد الغرف التجارية، أن وزن رغيف الخبز المدعم لغير حاملي بطاقة التموين سيصل وزنه لـ 90 جراما بالمنظومة الجديدة، وعملية الشراء ستتم بواسطة شحن الكارت مسبق الدفع من مكتب البريد المصري، مثله كارت شحن الهاتف المحمول.

موعد طرح الخبز البلدي لغير حاملي البطاقات التموينية

وأكد "غراب" أن الشعبة العامة للمخابز تنسق حاليا مع وزارة التموين؛ لتحديد مواعيد طرح الخبز البلدي لغير حاملي البطاقات التموينية، بسعر أقل من أسعار السوق السوداء للعيش السياحي الحر، مما سيعمل على توازن الأسواق، والحد من الغلاء الذي يستغله التاجر

سعر كارت صرف العيش

وزارة التموين كانت قد صرحت في بيان لها أن سعر كارت صرف العيش سيكون من 20 وحتى 100 جنيه، على أن يتم خصم ثمن الخبز من رصيد الكارت مسبق الدفع.

مكان كارت صرف العيش

وصرف العيش البلدي لغير حاملي البطاقات التموينية سيتم صرفه مجانا من مكاتب البريد للمواطنين، من دون دفع أي رسوم أو تكاليف.

تمويل البنك الدولي لشراء القمح الروسي

يشار إلى أن الهيئة العامة للسلع التموينية بوزارة التموين تعاقدت مع الجنب الروسي، بتمويل من البنك الدولي لشراء 535 ألف طن، في أثناء النصف الثاني من شهر فبراير والنصف الأول من شهر مارس 2023.

اقرأ أيضا: «تغيير نشاط مجمع التحرير ومبنى الداخلية».. ملخص اجتماع الحكومة لبحث موقف تخطيط المناطق