الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:38 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط المتهم بقتل عريس القليوبية وإصابة شقيقه بالرصاص

رجال الأمن
رجال الأمن

نجحت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، في القبض على المتهم بإطلاق النيران على شقيقين، والتسبب فى قتل أحدهما وإصابة الآخر فى القضية المعروفة إعلاميا بـ "عريس القليوبية".

كانت البداية بتلقي مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة قليوب، مفاده تلقيه بلاغاً من الأهالى بقيام مسجل خطر بإطلاق النيران على شقيقين، نتج عنها مقتل عريس متزوج منذ حوالى شهرين وإصابة شقيقه، وتم نقله للمستشفى فى حالة خطرة.

تشكل فريق بحث بقيادة رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، وتوصل إلى أن عاطل يدعى "محمد. ا" 32 عام، كان مسجون على ذمة أحد القضايا، "مسجل خطر"، أطلق النيران من سلاح نارى بندقية آلية على كلاً من "أحمد أبو شوية"، 28 سنة، عامل بكافية، وتوفى متأثراً بإصابته بطلق فى الصدر "عريس متزوج منذ شهرين"، وإصابة شقيقه "خليل أبو شوية"، 26 سنة، بطلق نارى فى القدمين وتم حجزه فى المستشفى فى حالة خطرة، وذلك بسبب خلافات سابقة على الجيرة.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تم استهدافه وأمكن ضبط المتهم، والسلاح المستخدم فى الواقعة بندقية آلى وعدد من الطلقات، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: هيئة قضايا الدولة تنعى المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء الأسبق