الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:45 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الاتحاد السكندري يخشى صحوة الإسماعيلي الليلة بالدوري

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تحدِ جديد عندما يلتقي نظيره الاتحاد السكندري، في إطار منافسات الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

ويحل الدراويش ضيفًا على الاتحاد في مواجهة قوية يحتضنها ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك لحساب الجولة الـ17 من الدوري الممتاز.

يطمح الإسماعيلي في تحقيق الفوز أمام الاتحاد وحصد الثلاث نقاط وتسجيل الانتصار الثاني على التوالي والثالث له في مسابقة الدوري الموسم الحالي.

الإسماعيلي يدخل مباراة زعيم الثغر بمعنويات عالية بعد فوزه على حساب الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية من الدوري ، لينهي الفريق سلسلة اللافوز والتعادلات المتتالية في الآونة الأخيرة.

ميدو يطالب لاعبيه بالفوز على الاتحاد

الدراويش يسعى بكل قوة لتخطي عقبة الاتحاد الليلة بالدوري الممتاز، من أجل تحسين موقفه الصعب في جدول المسابقة المحلية، في ظل تذبذب النتائج والظروف الصعبة التي عاناها الفريق في الفترة الأخيرة.

وطالب الجهاز الفني للإسماعيلي، بقيادة أحمد حسام ميدو، لاعبيه بضرورة التركيز وعدم التهاون أمام الاتحاد السكندري، مشددًا على استغلال الفرص التي ستسنح لهم خلال مجريات المباراة.

على الجانب الآخر، يأمل الاتحاد في العودة مجددًا لنغمة الانتصارات ببطولة الدوري بعد وقوعه في فخ التعادل السلبي مع المقاولون العرب بالجولة الماضية.

موقف الفريقين في مسابقة الدوري الممتاز

الإسماعيلي في المركز قبل الأخير بجدول الدوري الممتاز وفي جعبته 12 نقطة، بينما يحتل الاتحاد السكندري المرتبة السادسة برصيد 26 نقطة.

موعد مباراة الإسماعيلي والاتحاد بالدوري الممتاز

موعد مباراة الإسماعيلي والاتحاد سيكون اليوم الأحد، الموافق 5 فبراير 2023، الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي والاتحاد بالدوري

تُذاع مواجهة الإسماعيلي والاتحاد عبر قناة أون تايم سبورتس1، باعتبارها الناقل الحصري لبطولة الدوري الممتاز، على أن يسبقها ستوديو تحليلي بحضور كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

اقرأ أيضًا:الصباحي حكمًا لمباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري بالدوري