الطريق
الأحد 12 مايو 2024 12:55 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إحالة أوراق عامل قتل حماته للمفتي في منشأة ناصر

أرشيفية
أرشيفية

قضت محكمة جنايات القاهرة، بإحالة أوراق عامل قتل حماته خنقا وألقى جثتها في القمامة بمنشأة ناصر، بسبب ضيقه من الإنفاق عليها بسبب عجزها وإصابتها بالعمى، للمفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، والسجن سنة لابنة الضحية لاشتراكها مع المتهم على سبيل التحريض.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهمين حمدي. ط "22 سنة "وزوجته مني. ع 18 سنة بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، قتلوا المجني عليها سعاد م م عمدا مع سبق الإصرار، بأن عقدا العزم وبيتا النية على إزهاق روحها لخلاف بينهما، ولضيق صدره من نفقات إقامتها رفقته.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم تسلل خلف المجني عليها في أثناء جلوسها لديهم مستغلا أنها كفيفة فقاما بتكبيلها بالحبال ثم أطبق يديه علي عنقها قاصدا من ذلك إزهاق روحها فأحدث إصابتها الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، التي أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات، وأحرز المتهمين بقصد التعاطي جوهرا مخدرا، حشيش.

وأضافت أمر الإحالة أن المتهمة الثانية أخفت جثمان المجني عليها دون إخبار جهات التحقيق بأن قامت والأول واضعين جثمانها بجوال واحكما غلقه وبتيقنها أخبرت الأول الذي حمل الجوال على عائقه، حال سيرها خلفه للتأمين ليلقيا به بمكب النفيات، ثم أوهمت المارة بالطريق بتغيب والدتها، وحررا محضرا يفيد ذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

اقرأ أيضاً: تأجيل محاكمة طبيب تخدير في واقعة وفاة طفل داخل مستشفى بالإسكندرية لـ18