الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:54 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نشرة حوادث «الطريق».. مصرع عنصر شديد الخطورة بالدقهلية إصابة 22 شخصا في حادث على الإقليمي

قوات الشرطة
قوات الشرطة

يقدم «الطريق» نشرة إخبارية بأهم الحوادث اليوم 5-2-2023، خلال الساعات الماضية، في إطار خدمة مقدمة للقراء لمتابعة كل ما هو جديد.

اقرأ أيضا: بعد اتهامها بممارسة الفسق والفجور.. «دودي» أمام النيابة: «كان عليا فلوس ومحتاجة»

إصابة 22 مواطن في حادث تصادم على الإقليمي

كان شهد طريق جنيفا اتجاه بدر، حادث أتوبيس ركاب مما تسبب في إصابة 22 مواطن، بسحجات وكدمات وإصابات متفرقة بأنحاء الجسم.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا من شرطة النجدة، بوقوع حادث على الطريق الإقليمي، اتجاه بدر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ واتضح سقوط أتوبيس رقم «4983 ر ن ب» من أعلى الإقليمي.

ونتج الحادث عن إصابة 22 عاملا بإصابات متفرقة، وتم نقل 20 مصابا إلى مستشفى العاشر الجامعي، و2 إلى مستشفى بدر، وجاري تقديم العلاج اللازم للمصابين، وتم رفع أثار الحادث من الطريق، وتسير الحركة المروري إلى طبيعتها وتحرير محضر بالواقعة.

مصرع عنصر شديد الخطورة بالدقهلية

نجحت الأجهزة الأمنية، اليوم، في تحديد مكان اختباء أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة المتاجرة في المواد المخدرة، بدائرة مركز شرطة منية النصر بمديرية أمن الدقهلية.

بعد تقنين الإجراءات اللازمة، تم استهدافه ولدى استشعاره بالقوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، مما أسفرعن مصرعه، وعثر بحوزته على «كمية من مخدر الحشيش وزنت 1، 200 كيلو جرام - فرد محلى وعدد من الطلقات النارية».

براءة 6 محامين في واقعة التعدي على موظفين في محكمة مطروح

براءت محكمة جنح مستأنف مطروح، برئاسة المستشار أحمد الميدان، اليوم، المحامين الـ6 محامين، والذين كان موجه لهم الاتهام بالتعدي على 3 موظفين عموميين في محكمة جنايات مطروح خلال عملهم بالمحكمة، وإتلاف ممتلكات عامة، وممارسة البلطجة، وذلك في القضية المقيدة برقم 444 لسنة 2023 جنح مطروح.

وجاء حكم المحكمة بالبراءة ف. التهمة الأولى الأولى وهي التعدي بالضرب وإيقاف شامل عن باقي التهم، وجاءت جلسة الاستئناف، بعد قرار محكمة أول درجة بالحبس عامين، والمراقبة الأمنية لمدة مماثلة، وذلك بناء على مذكرة تقدم بها المستشار جمال عبد الناصر، قاضي يسار بإحدى دوائر محكمة جنايات مطروح، إلى المجلس الأعلى للقضاء، تفيد بتعدي المحامين على موظفي المحكمة.

احالة عامل بتهمة قتل حماته وإلقاء جثتها في القمامة للمفتي

كما أحالت محكمة جنايات شمال القاهرة بالعباسية، اليوم، أوراق عامل لاتهامه بقتل حماته خنقاً وإلقاء جثتها في القمامة بمنشأة ناصر نتيجة ضيقهما من الإنفاق عليها بسبب عجزها وإصابتها بالعمي للمفتي الديار لأخد الرأي الشرعي في إعدامه، والسجن عامًا لابنة الضحية لاشتراكها مع المتهم علي سبيل التحريض.

وجاء في أمر الإحالة ان المتهمين «حمدي. ط» يبلغ من العمر الـ22 سنة، وزوجته «مني. ع» تبلغ من العمر الـ18 عامًا، في يوم 25 ديسمبر 2011 بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، قتلوا الضحية، سعاد محمد منصور، عمداً مع سبق الإصرار، بأن عقدا العزم وبيتا النية على إزهاق روحها لخلاف بينهما، ولضيق صدره من نفقات إقامتها رفقته.

اقرأ أيضًا: بعد اتهامها بممارسة الفسق والفجور.. «دودي» أمام النيابة: «كان عليا فلوس ومحتاجة»