الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:52 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برشلونة يسحق أشبيلية بثلاثية في الليجا ويوسع فارق النقاط مع ريال مدريد

جانب من لقاء برشلونة وأشبيلية اليوم
جانب من لقاء برشلونة وأشبيلية اليوم

اكتسح برشلونة ضيفه أشبيلية بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سبوتيفاي كامب نو في الجولة العشرون، ضمن منافسات الدوري الأسباني "الليجا".

وافتتح برشلونة التهديف في الدقيقة 59، بعدما أستلم فرانك كيسي الكرة داخل منطقة الجزاء ثم مرر الكرة بشكل رائع بين مدافعي المنافي لتصل لجوردي ألبا أمام المرمى وسدد الأخير الكرة لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك.

وأضاف برشلونة الهدف الثاني في الدقيقة 70، بعدما استلم رافينيا الكرة خلف المدافعين داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ثم مرر الكرة لجافي المنطلق داخل منطق الجزاء الذي سددها من على القائم الثاني لداخل الشباك.

ونجح برشلونة فى تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 79، بعد استلم جوردي ألبا الكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ثم مرر الكرة لرافينيا أمام المرمى وسدد الأخير الكرة مباشرة لتمر داخل الشباك.

إقرأ أيضاً: طاقم تحكيم أورجوياني لمباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية

وتوقفت المباراة بسبب إصابة اللاعب سيرخيو بوسكيتس وخروجه خارج أرضية الملعب لتلقي العلاج في الدقيقة 4.

وأنقذ بونو مرماه بعد تسديدة قوية من روبرت ليفاندوفسكي داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة ولكن تصدى لها الحارس المغربي ببراعة في الدقيقة 17.

وبهذه النتيجة يحافظ برشلونة على صدارة الليجا برصيد 53 نقطة ويوسع الفارق عن غريمة التقليدي ريال مدريد إلى 8 نقاط ،وتجمد أشبيلية في المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة.