الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:24 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إعانة عاجلة لأسرة قيادي في أوقاف البحيرة توفى بحادث خلال ذهابه للعمل

الشيخ مسعد جاب الله مسئول شئون القرآن بمديرية أوقاف البحيرة
الشيخ مسعد جاب الله مسئول شئون القرآن بمديرية أوقاف البحيرة

قدم الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، خالص العزاء لأسرة الشيخ مسعد السيد جاب الله فرج، مسئول شئون القرآن بمديرية البحيرة، الذي توفى إثر حادث أليم، أثناء توججه للعمل صباح اليوم.


وقرر وزير الأوقاف صرف ( 50 ) ألف جنيه لأسرة الشيخ المتوفى من الموارد الذاتية للوزارة من باب البر، إضافة إلى جميع مستحقاته المالية، والتوجيه بسرعة صرف المبلغ المقرر وجميع المستحقات الأخرى، وذلك بناء على خطاب المديرية الذي أكدت فيه وفاة الشيخ (رحمه الله) أثناء توجهه إلى عمله اليوم، وأنه كان متفانيًا في عمله مخلصًا له.

ودعا وزير الأوقاف، الله (عز وجل) أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، ووجه وزير الأوقاف مديرية أوقاف البحيرة بتقديم واجب العزاء نيابة عنه.

كانت مديرية أوقاف البحيرة، نعت الشيخ مسعد جاب الله مسئول شئون القرآن بالمديرية، الذي لي مصرعه صباح اليوم في حادث أليم أثناء توجهه إلى مقر عمله.

ودعت مديرية أوقاف البحيرة، المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكته فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

ومن جانبه، وجه الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، مديرية البحيرة بتقديم واجب العزاء لأسرة الشيخ مسعد جاب الله مدير شئون القرآن، داعية المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

اقرأ أيضا:

وفاة قيادي بأوقاف البحيرة خلال توجهه إلى العمل