الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:00 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

تامر أمين عن اجتماع الأعلى للإعلام: «هيحصل زلزال تاني بكرة بعد قرارات المجلس»

الإعلامي تامر أمين
الإعلامي تامر أمين

عقب الإعلامي تامر أمين، على قرار المجلس الأعلى للإعلام بعقد اجتماع طارئ غدا الثلاثاء؛ لبحث ومناقشة التجاوزات الحاصلة في المشهد الرياضي في مصر، قائلا: "ده ممكن يتسبب في زلزال يضرب مصر بكره بسبب القرارات الذي سيصدرها".

وأضاف تامر أمين خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامجه "آخر النهار"، المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الإثنين: "أهلا بكم في دولة الإعلام المبني على الأخلاق والضمير، كل الناس تستبشر خيرا في الاجتماع غدا ليضع النقاط أعلى الحروف".

اقرأ أيضًا: وزير الخارجية لنظيره السوري: سنرسل مساعدات تضامنا مع دمشق بعد الزلزا

وأصدر المجلس الأعلى للإعلام مساء اليوم الاثنين، بيانًا رسميًا يؤكد من خلاله عقد اجتماع طارئ غدًا الثلاثاء، لبحث التجاوزات التي شهدتها الفترة الأخيرة في الإعلام الرياضي.

وقال المجلس الأعلي في بيانه: "يعقد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام اجتماعًا غدًا الثلاثاء، لبحث التجاوزات في الإعلام الرياضي والقنوات والبرامج الرياضية، سيتم اتخاذ قرارات عاجلة لضبط الإعلام الرياضي وفقا للقانون".

وكان عدد من رموز الرياضة والنادي الأهلي واتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، أعلنوا تقدمهم بشكاوى للمجلس الأعلى للإعلام ضد قناة الزمالك، بسبب التجاوزات التي تشهدها المداخلات الهاتفية والفيديوهات المباشرة لرئيس النادي مرتضى منصور.