الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:40 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تصريحات نارية لمرتضى منصور عقب إنجاز الأهلي بكأس العالم للأندية

مرتضى منصور
مرتضى منصور

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن فوز وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي والخامسة في تاريخه.

وحقق المارد الأحمر فوزًا صعبًا على نظيره سياتل ساوندرزالأمريكي بهدف دون رد، على ستاد "ابن بطوط" بمدينة طنجة، في الدور ربع النهائي من مونديال الأندية.

ويضرب النادي الأهلي نادي القرن الإفريقي موعدًا تاريخيًا مع ريال مدريد الإسباني نادي القرن الأوروبي مساء يوم الأربعاء المقبل، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

مرتضى منصور ونظيرة المؤامرة

وهاجم رئيس نادي الزمالك الإعلامي أحمد شوبير في بداية حديثه، بسبب المبالغة في الاحتفال بصعود النادي الأهلي إلي الدور نصف النهائي ومواجهة ريال مدريد الإسباني الأربعاء المقبل.

وقال مرتضى منصور: "يجب على أحمد شوبير أن يكون حياديًا، دائما يحتفل بانتصارات النادي الأهلي بشكل غير طبيعي ومبالغ فيه، ولا أعلم لماذا لم يحتفل بهذه الطريقة بفوز الزمالك".

وأكمل: "أحمد شوبير يقول أن النادي الأهلي أفضل نادي في مصر، لماذا يتحدث بتلك الطريقة واللهجة؟، أعتقد إنه يسبب فتنة واحتقان بين جماهير الأهلي والزمالك، وليس أنا كما يقول البعض، أتمنى أن يفعل ذلك مع الزمالك عند وصوله للمجد كما يفعل مع الأهلي".

مرتضى منصور وذكريات نهائي القرن

وجاء حديث مرتضى منصور على مباراة نهائي القرن بين الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا، والتي حقق خلالها المارد الأحمر البطولة للمرة التاسعة في تاريخه، عقب الفوز بنتيجة 2-1 بهدف محمد مجدي "أفشة".

وقال مرتضى: "الأهلي في نهائي القرن فاز بالمؤامرة والجماهير البيضاء تعلم ذلك، الأمن وقتها منعني من دخول المباراة، وبعد نهاية اللقاء بـ24 ساعة تم حل المجلس".

وأضاف رئيس نادي الزمالك، "الأهلي قام بتعطيل تقنية "الفار" بمساعدة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وتواجد حكم لم يدر اللقاء بالعدل، ولاعبي المارد الأحمر هربوا من مسحة كورونا، نحن لم نقوم بمثل هذه الأشياء".

ومن جهة أخرى، هدد رئيس نادي الزمالك بأن القلعة البيضاء ستنهار عند سقوطه، بسبب الاتحاد المصري لكرة القدم الذي رفض قيد الصفقات الجديدة.

واختتم مرتضى منصور، "ظل نادي الزمالك 9 سنوات لم يتوج إلا ببطولة واحدة، لكن عند تواجدي في القلعة البيضاء توج الفريق الأبيض بـ14 بطولة".

اقرأ أيضًا: مرتضى منصور ردا على خالد مرتجي: «والدك بطل نكسة 67 على مصر»