الطريق
السبت 20 أبريل 2024 09:02 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تصريحات نارية من كولر قبل مواجهة ريال مدريد بالمونديال

كولر
كولر

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي على مواجهة نادي ريال مدريد الإسباني المرتقبة في نصف نهائي مونديال الأندية.

وحقق الأهلي الفوز على فريق سياتل الأمريكي بهدف دون رد، أحرزه محمد مجدي قفشة في الوقت القاتل من عمر المباراة، ليتأهل الفريق لمواجهة الريال في نصف النهائي.

اقرأ أيضًا: كهربا: كرّرنا ”القاضية ممكن” أمام سياتل.. وطموحنا عبور ريال مدريد

وقال كولر في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "معي هارد ديسك به ثلاثة مباريات لفريق ريال مدريد، سأقوم بمشاهدتهم ورؤية الفريق جيدًا، ووضع خطة اللعب المناسبة للظهور بشكل جيد أمام الريال، ولما لا قد نحقق المفاجأة ونفوز في المباراة".

وأضاف: "نأخذ كل مباراة على حدى، ونريد أن تفكر الجماهير مثلما نفكر نحن كجهاز فني وكفريق، بأننا ننظر إلى المباراة الأولى فقط ونركز عليها، ثم نرى المباريات الأخرى".

واختتم: "نرى دعم جماهيري كبير للجماهير المغربية، ونريد أن نشكرهم على ذلك، فقد سبق لنا وأن وجدنا دعم الجماهير في مباريات سابقة خارج أرضنا، ولكن الجماهير المغربية ساعدتنا كثيرًا على الظهور بشكل جيد، خاصة في الشوط الثاني من مباراة سياتل الأمريكي.

وتعد هذه المباراة هي أول مباراة رسمية ستجمع بين الأهلي وريال مدريد، وسبق وأن تواجه الفريقان وديًا من قبل عام 2001 والتي انتهت المباراة وقتها بفوز الأهلي بهدف نظيف، حيث كان يقود ديل بوسكي ريال مدريد وقتها.