الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 08:23 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كولر: أتمنى عدم تكرار نتيجة مواجهاتي السابقة ضد ريال مدريد

مارسيل كولر
مارسيل كولر

أعرب المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مارسيل كولر، عن سعادته عقب فوز فريقه على سياتل الأمريكي، في المباراة التي جمعتهم مساء اليوم السبت، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية في المغرب.

ونجح الفريق الأحمر بقيادة مارسيل كولر في تحقيق فوزًا مثيراً على سياتل ساوندرز الأمريكي بنتيجة 1-0 على ملعب "طنجة" في الدور ربع النهائي من البطولة الجارية حتى 11 فبراير.

وقال كولر في تصريحات للصحفيين عقب مباراة سياتل: "شئ عظيم أن تواجه فريق كبير مثل ريال مدريد، وكان قد سبق لي أن واجهته عندما كنت لاعبًا، وأتمنى ألا أكرر نفس النتيجة التي حققتها وقتها".

وتابع: "ريال مدريد أفضل فريق في العالم الآن والمباراة ضدهم لن تكون سهلة على الإطلاق، ولكن سنبذل قصاري جهدنا للوصول إلى النهائي".

وعلق بشأن تحقيق مركز أفضل من المركز الثالث الذي حققه الأهلي 3 مرات قائلاً: "يجب علينا أولًا أن نحضر لمباراة ريال مدريد، ثم نخوض المباراة، وبعدها سنرى ما يمكن أن يحدث".

واختتم: "سنشاهد 3 مباريات على الأقل لريال مدريد، وسنضع الخطة المناسبة، سأركز أكثر على المحاضرات النظرية، من الصعب أن يكون هناك مجالًا لتدريبات بدنية قوية في الأيام القليلة المقبلة مع ضيق الوقت".

والجدير بالذكر أن سبق لكولر مواجهه ريال مدريد مرتين حين كان لاعبًا في صفوف جراسهوبرز السويسري في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا موسم 1995-1996، حيث شارك كولر في مباراتي الذهاب والإياب بشكل أساسي كقائد لجراسهوبرز، لكن الفريق السويسري خسر المباراتين بنتيجة 0-2.

اقرأ أيضاًعاجل.. أشرف صبحي يهنئ الأهلي بعد التأهل للمربع الذهبي بمونديال الأندية

موضوعات متعلقة