الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:31 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«تخصص بطاقات حمراء».. رقم سلبي لمدافع الهلال السعودي في كأس العالم للأندية

فريق الهلال السعودي
فريق الهلال السعودي

أخرج السلفادوري إيفان بارتون، حكم مباراة الهلال والوداد بكأس العالم ، البطاقة الحمراء للسعودي، محمد كنو، لاعب فريق الهلال بعد تدخل عنيف على مهاجم الوداد في الدقيقة الـ4 من الشوط الإضافي الأول.

وتعرض محمد كنو للطرد في جميع النسخ التي شارك بها رفقة الهلال في بطولة كأس العالم للأندية.

وجاءت حالات الطرد كالتالي:

  • نسخة 2019 ضد الترجي
  • نسخة 2021 ضد الأهلي
  • نسخة 2022 ضد الوداد

أحرز أيوب العملود هدف الوداد الأول في الدقيقة الـ 52 من عمر المباراة، وعدل محمد كنو النتيجة، بهدف للزعيم، من علامة الجزاء، في الدقيقة الـ 4 من الوقت المُحتسب بدل من الضائع.

يستضيف استاد "المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط، مباراة ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية بين الوداد المغربي ونظيره الهلال السعودي.

تشكيل الهلال السعودي:

في حراسة المرمى: أحمد رضا التكناوتي.

في خط الدفاع: أمين فرحان- ارسين زولا - أيوب العملود- يحيى عطية الله

في خط الوسط: جلال الداودي- يحيى جبران- رضا الجعدي

في خط الهجوم: سيف الدين بوهرة- أيمن الحسوني- ديديه لامكل زي

ويتواجد على دكة الاحتياطي كلاً من : يوسف مطيع - يانيس حنين - إسماعيل المترجي - حسين بن عيادة- محمد أوناجم - عبدالله حيمود - بديع أووك - بولي سامبو- أمين ابو الفتح - هشام بوسفيان - حمزة آيت علال - حميد أحداد.

تشكيل الهلال السعودي:

في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

في خط الدفاع: سعود عبد الحميد- جانج هيون سو - علي البليهي- ناصر الدوسري

في خط الوسط: جوستافو كويلار- محمد كنو- ميشيل ديلجادو

في خط الهجوم: سالم الدوسري- موسى ماريجا- أوديون إيجالو

ويتواجد على دكة الاحتياطي كلاً من : محمد العويس - معاذ فقيهي - عبد الله عطيف - لويسيانو فييتو - صالح الشهري - محمد الخيبري - مصعب الجوير -- محمد حجفلي- حبيب الوطيان - خليفة الدوسري- أندري كاريلو - عبد الله الحمدان.

أقرأ أيضًا:حسين الشحات يتصدر المشهد.. دكة الأهلي ضد ستايل الأمريكي في مونديال الأندية

موضوعات متعلقة