الخميس 7 ديسمبر 2023 11:17 مـ 24 جمادى أول 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمصطفى عبد العزيز
رئيس مجلس الإدارةمصطفى عبد العزيز
العاهل الأردني لبايدن: يجب وقف إطلاق النار في غزة فورًا جنايات السويس تعاقب مبيض محارة بالسجن المشدد بتهمة الاتجار في المواد المخدرة الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد خمسة قرارات لصالح القضية الفلسطينية السفيرة مشيرة خطاب: نرصد انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في غزة لتقديمها للمحكمة الدولية قاعدة عسكرية في شمال غزة.. تفاصيل مخطط غربي جديد| فيديو «مسام»: نزع 3797 لغما وقذيفة غير منفجرة وعبوة ناسفة في نوفمبر مفاجآت في قائمة الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد في بطولة إفريقيا ”القاهرة الإخبارية” تبرز تصاعد المخاوف الدولية من تدهور الأحوال الإنسانية والمعيشية للفلسطينيين بقطاع غزة بيان هام من محافظة الجيزة بخصوص طريق الواحات شكري: معبر رفح مفتوح منذ اليوم الأول للعدوان على غزة ومستعد للعمل على مدار ٢٤ ساعة دراسة جديدة.. تكشف عن وجود مومياوات برأس غريبة في صعيد مصر متحور ييرولا.. البديل الجديد من أوميكرون ينتشر بسرعة في جميع أنحاء العالم

تفوق سعودي.. تاريخ مواجهات الوداد والهلال قبل موقعة اليوم بمونديال الأندية

الهلال والواداد
الهلال والواداد

يخوض فريق الوداد المغربي مباراة من العيار الثقيل أمام نظيره الهلال السعودي، والمقرر لها اليوم السبت، في تمام الرابعة عصرا، وذلك في إطار الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية والمقامة في المغرب من1وحتي11فبراير.

ويشارك الوداد في البطولة باعتباره بطل دوري البلد المستضيف، بينما يلعب الهلال السعودي باعتباره بطل دوري النسخة الماضية من مسابقة دوري أبطال آسيا، وذلك بعدما تأخر حسم بطل النسخة الحالية.

وإجمالا خاض الوداد أمام الهلال 5 مواجهات سابقة، نجح الهلال بالفوز في 3 مباريات مقابل انتصار وحيد للوداد، وكان التعادل حاضر في مناسبة وحيدة.

تاريخ مواجهات الهلال والوداد:

شهد أول لقاء جمع الفريقين في نهائي بطولة الأندية العربية لأبطال الدوري 1989، وفاز الوداد بنتيجة 3-1.

وتجدد اللقاء في ربع نهائي دوري أبطال العرب 2005، وفاز الهلال بهدف نظيف في لقاء الذهاب بالسعودية، وحسم التعادل لقاء الإياب بالمغرب.

ونجح الهلال بالفوز مرة أخرى على نظيره الوداد بهدف دون رد في دور المجموعات ببطولة النخبة الدولية في السعودية عام 2010.

بينما جاء آخر لقاء للفريقين في عام 2013 "وديا"، وفاز الهلال بهدفين دون رد.

اقرأ أيضاًتايم سبورت تنقل مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي بكأس العالم للأندية

موضوعات متعلقة