الطريق
السبت 25 مايو 2024 11:28 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد كثرة الإصابات.. ريال مدريد «مكتمل الصفوف» قبل كأس العالم للأندية

ريال مدريد
ريال مدريد

يستعد فريق ريال مدريد تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، بعد مباراته المقبلة أمام ريال مايوركا في الدوري الإسباني.

وقد شهدت الأيام الماضية كثرة الإصابات في صفوف الفريق الملكي، مثل الفرنسي كريم بنزيما، والنمساوي ديفيد ألابا، والإسباني لوكاس فاسكيز، والفرنسي فيرلاند ميندي، بجانب البرازيلي إيدير ميليتاو إضافة إلى الألماني توني كروس.

وينتظر ريال مدريد بطل أوروبا الفائز من مباراة الأهلي ضد سياتل ساوندرز الأمريكي، والتي ستقام في تمام الساعة السابعة مساء اليوم، وذلك ضمن فاعليات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضًا: لمعادلة إنجاز نوير.. الشناوي يعانق التاريخ في كأس العالم للأندية

أخبار سارة للنادي الملكي

وكشفت صحيفة "ريليفو" الإسبانية، أن الجهاز الطبي لريال مدريد الإسباني أعطى الضوء الأخضر لمشاركة كريم بنزيما في دور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، أمام الفائز من مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي.

وأضافت الصحيفة، أن الجهاز الطبي شدد على عدم مشاركة بنزيما خلال المباراة المقبلة أمام ريال مايوركا من أجل التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال مشاركته في لقاء فالنسيا الماضي.

ولم يختلف الأمر كثيرًا على البرازيلي إيدير ميليتاو، حيث رفض الجهاز الطبي لفريق ريال مدريد المجازفة بالدفع باللاعب في المباراة المقبلة، خوفًا من تجدد الإصابة وإراحته حتى مباراة الفريق في كأس العالم للأندية.

وأكملت صحيفة "ريليفو"، أن كريم بنزيما بات جاهزًا للمشاركة في مونديال الأندية بجانب المدافع النمساوي ديفيد ألابا، بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية، لكنهما سيخضعان لعدة فحوصات طبية خلال الأيام المقبلة.

وتستمر الأخبار السارة لجماهير النادي الملكي، بعدما أعلن ريال مدريد عن تعافي الألماني توني كروس من الإصابة العضلية، ومن المنتظر مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية.

وبذلك الأمر، فإن ريال مدريد يدخل كأس العالم للأندية مكتمل العناصر بإستثناء الثنائي الفرنسي فيرلاند ميندي الظهير الأيسر، والإسباني لوكاس فاسكيز جناح الفريق الملكي.

يذكر أن نادي ريال مدريد هو الأكثر تتويجًا ببطولة كأس العالم للأندية وبحوزته 4 ألقاب، وذلك خلال أعوام 2014، و2016، و2017، وأخيرًا عام 2018.

اقرأ أيضًا: بعد حسين الشحات.. الدوسري يلاحق رونالدو وميسي بكأس العالم للأندية

موضوعات متعلقة