الطريق
السبت 20 أبريل 2024 05:15 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل محاضرة كولر مع لاعبي الأهلي.. وموعد التحرك لمواجهة سياتل بمونديال الأندية

مارسيل كولر
مارسيل كولر

يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، محاضرة فنية الأخيرة للاعبين، في الرابعة والنصف بعد عصر اليوم السبت، قبل التوجه إلى ملعب المباراة، لمواجهة سياتل ساوندرز الأمريكي.

ويواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، نظيره سياتل ساوندرز الأمريكي، مساء اليوم السبت، على ملعب طنجة، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

وخلال محاضرة السويسري مارسيل كولر، الأخيرة يتحدث عن كافة التفاصيل الفنية والتكتيكية المتعلقة بالمباراة، وكذلك التشكيل الذي يبدأ به مواجهة فريق سياتل الأمريكي.

ومن المقرر أن يغادر الفريق الأول بالنادي الأهلي، فندق الإقامة بمدينة طنجة بالمغرب في الخامسة من مساء اليوم السبت إلى ملعب المباراة.

أقرأ ايضًا: مصدر يكشف لـ«الطريق» موقف كهربا من المشاركة في مونديال الأندية

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على خوض اللاعبين، العديد من التدريبات البدنية الخفيفة بفندق الإقامة صباح اليوم السبت، قبل مواجهة سياتل ساوندرز الأمريكي.

والنادي الأهلي بدأ مشواره في بطولة كأس العالم للأندية 2022، بدولة المغرب، بدأ بمواجهة نظيره أوكلاند سيتي، وحقق المارد الأحمر فوزًا كاسحًا، بثلاث أهداف دون مقابل.

يذكر أن الفائز من مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي، مساء اليوم السبت، يستعد لمواجهة نظيره ريال مدريد، في التاسعة مساء الأربعاء المقبل.

موضوعات متعلقة