الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:17 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد

تايم سبورت تنقل مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي بكأس العالم للأندية

الاهلي في كأس العالم
الاهلي في كأس العالم

زف محمد الكواليني المعلق الرياضي نبأ سار لجماهير الكرة المصرية، بعدما أعلن نقل مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي في الدور الثاني من كأس العالم للأندية 2023 عبر شاشة "تايم سبورت" التردد الأرضي.

وكتب الكوالي عبر صفحته الرسمية: "اليوم مباراة الأهلي ضد سياتل الأمريكى على تايم سبورت فى تمام الساعة 7 مساء بتوقيت أم الدنيا بصوتي.. الله الموفق".

محمد الكواليني

اقرأ أيضًا: كولر يقود مرانا خفيفا للأهلي قبل ساعات من مواجهة سياتل الأمريكي

ويأتي حصول قناة تايم سبورت التردد الأرضي على مباراة الأهلي وسياتل في كأس العالم للأندية، بعد الجهود التي بذلها أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومخاطبته لنظيره المغربي شكيب بن موسى والاتحاد المغربي برئاسة فوزي لقجع، للحصول على بث مباريات المارد الأحمر في البطولة على القنوات المصرية.

ونجح الأهلي في التأهل للدور الثاني من كأس العالم للأندية بعدما أطاح بأوكلاند سيتي النيوزيلندي في المباراة الافتتاحية بثلاثية نظيفة، ليضرب موعدًا مع سياتل ساوندرز الأمريكي الذي يظهر للمرة الأولى في المونديال خلال النسخة الجارية.

اقرأ أيضًا: بعد كثرة الإصابات.. ريال مدريد «مكتمل الصفوف» قبل كأس العالم للأندية

موضوعات متعلقة