الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:09 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الهلال يطيح بـ الوداد المغربي من مونديال الأندية.. ويضرب موعدا مع بطل البرازيل

من لقاء اليوم
من لقاء اليوم

تأهل فريق الهلال السعودي إلى دور نصف نهائى كأس العالم للأندية على حساب الوداد المغربي بركلات الجزاء بنتيجة 5-3 بعد إنتهاء الوقت الإضافي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.

ويواجه الهلال السعودي منافسه الجديد فلامنجو البرازيلي ،يوم الثلاثاء المقبل في نصف نهائى كأس العالم للأندية المقامة حالياً فى دولة المغرب.

إقرأ أيضاً: مانشستر يونايتد يهزم كريستال بالاس 2-1 فى الدوري الإنجليزي

وافتتح الوداد المغربي التهديف في الدقيقة 52، بعد ركلة ركنية للوداد نفذها يحيى جبران بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تعامل معها الدفاع بتشتيت سئ للغاية استغله أيوب العملود وأرسل الكرة إلى داخل الشباك برأسية متقنة.

وأدرك الهلال السعودي هدف التعادل في الدقيقة 93 ،عن طريق محمد كنو من ركلة جزاء.

وألغى حكم المباراة هدفاً لصالح الوداد المغربي بداعي التسلل على جلال داودي في الدقيقة 19.

وفي الدقيقة 47، كاد الفريق السعودي يفتتح التهديف بعد ركلة ركنية للهلال على يسار مرمى الوداد، نفذها سالم الدوسري بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، حيث أطلق علي آل بليهي تسديدة مباشرة كادت تعلن عن أول الأهداف لولا التمركز الجيد من ديديه لامكل زي وإبعد الكرة من على خط المرمى تماما.

وأهدر الهلال السعودي هدف محقق في الدقيقة 72، بعد تسديدة قوية عن طريق سالم الدوسري من داخل منطقة الجزاء أبعدها المدافع أمين فرحاني في الوقت المناسب قبل أن تسكن الشباك.

وتلقى يحيي جبران لاعب الوداد المغربي البطاقة الحمراء فى الدقيقة 91 لسوء السلوك داخل أرضية الملعب.

وقام حكم المباراة بطرد محمد كنو صاحب هدف التعادل للهلال السعودي بعد تدخل قوي على لاعب الوداد المغربي.

موضوعات متعلقة