الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:51 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب الريال الأسبق يتحدث عن مواجهة الأهلي بالمونديال

الأهلي
الأهلي

تحدث الإسباني ديل بوسكي، مدرب ريال مدريد الأسبق عن المواجهة المرتقبة التي ستجممع بين الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية الأربعاء المقبل.

وحقق الأهلي الفوز أمس على فريق سياتل الأمريكي بهدف دون رد في الوقت القاتل من عمر المباراة، ليضرب موعدًا مع ريال مدريد بطل أوروبا في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضًا: عضو إدارة الأهلي: «محمود الخطيب محترم غصب عن أي حد»

وتعد هذه المباراة هي أول مباراة رسمية ستجمع بين الأهلي وريال مدريد، وسبق وأن تواجه الفريقان وديًا من قبل عام 2001 والتي انتهت المباراة وقتها بفوز الأهلي بهدف نظيف، وكان يقود ديل بوسكي ريال مدريد وقتها.

وقال ديل بوسكي في تصريحاته لقناة الحياة: "ريال مدريد يعاني من بعض الغيابات لكن ذلك لن يؤثر على ريال مدريد في مباراة الأهلي والفريق جاهز للبطولة بالشكل الأمثل".

وأضاف: "الريال لديه لاعبين شباب يمكنه توظيفهم في المباراة، كما أن الفريق معتاد على مثل هذه الظروف، وجاهز لتحقيق الفوز باللقب".

وبسؤاله عن إمكانية فوز الأهلي على الريال قال: "الفروق أصبحت قريبة في كرة القدم، وكل شيء وارد".

واختتم: "صحيح أنا كنت مدرب الريال في المباراة الودية التي جمعتنا بالأهلي عام 2001، وسبب هزيمتنا أننا كنا مرهقين وأن الحرارة كانت مرتفعة، لكنها كانت تجربة مفيدة لنا، وحققنا الفوز بلقب دوري الأبطال وقتها".

اقرأ أيضًا.. نادٍ سعودي يفاوض سواريز.. واللاعب يرفض