الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:47 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

رمضان 2023.. هالة فاخر تنضم لأبطال مسلسل «صراع الفصول» مع دنيا سمير غانم

هالة فاخر
هالة فاخر

تعاقدت الفنانة هالة فاخر على مسلسل "صراع الفصول" مع الفنانة دنيا سمير غانم وإخراج إسلام خيري، الذي من المقرر أن يعرض في موسم رمضان القادم 2023.

مسلسل "صراع الفصول"

المسلسل من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، خالد الصاوي، سلوى خطاب، محمد سلام، مايان السيد، ومن إخراج إسلام خيري، والإنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي كوميدي حول 15 حلقة فقط، ومن المقرر عرضه على إحدى قنوات المتحدة في شهر رمضان.

اقرأ أيضا: بعد نجاحه كمؤلف.. هل يدخل كريم فهمي إلى مجال الإخراج؟.. الفنان يجيب

آخر أعمال الفنانة هالة فاخر

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هالة فاخر، مسلسل "طير بينا يا قلبي" مع الفنانة ريم مصطفى، أحمد صيام، محسن محيي الدين، بسمة، عمرو عبد العزيز، دنيا ماهر، مصطفى هريدي، محمد العمروسي، ليلى حسين، نور محمود، إبرام سمير، والمسلسل إخراج عصام نصار، وتأليف أحمد رجب حسن وباسم علي الخطيب.

اقرأ أيضا: كريم عبد العزيز يناقش «حياة الانفلونسرز» في فيلمه الجديد «بيت الروبي»