الطريق
السبت 20 أبريل 2024 09:41 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رد فعل مذيعة على الهواء لحظة وقوع زلزال تركيا.. شاهد

رد فعل مذيعة على الهواء لحظة وقوع زلزال تركيا
رد فعل مذيعة على الهواء لحظة وقوع زلزال تركيا

شعرت مذيعة خلال بثها لنشرة الأخبار على الهواء مباشرة، بهزة أرضية شديدة وهي متواجدة داخل استديو الأخبار، وهي وباقي طاقم العمل، فلم تستطيع النطق، وظلت في حالة صمت، حيث أصابها الارتباك، وكانت هذه الهزة هي تلك الزلزال الذي ضرب المدن الجنوبية على الحدود المشتركة بين البلدين، ونتج عنه ألفي قتيل، وأكثر من ثماني آلاف جريح.

فقدت المذيعة قدرتها على التصرف، حيث ظلت صامتة لعدة ثواني، عندما شعرت بأن استديو الأخبار يهتز بها، ظهر ذلك في مقدمه فيديو تم تداوله.

ظهر في مقطع الفيديو المنتشر، اهتزاز استديو أخبار حي مسلاك بمذيعة خلال بثها نشرة الأخبار على الهواء مباشرة، يوجد هذا الحي بمقاطعة ساريير التي تقع في العاصمة التركية اسطنبول.

وبعد نجاة المذيعة قالت في مقطع الفيديو للسادة المشاهدين، إنه في هذه اللحظة يحدث زلزال، وبمرور الوقت يبدو أنه ستزيد قوته، وأضافت؛ أنها في الوقت الحالي لا يمكنها معرفة المزيد، ولكنها ستوافي مشاهديها بالتفاصيل لاحقاً، على الرغم من كونها متأكدة من أن هناك زلزال بالفعل، والدليل أنه مر 30 ثانية ورغم ذلك لم يتوقف.

استكملت المذيعة حديثها عن الزلزال رغم استمراره، قائلة: "لا يزال هناك اهتزاز أرضي، ولا يوجد أي معلومات جديدة بشأنه مركز الزلزال، والآن في حي مسلاك بمقاطعة ساريير في اسطنبول، يشعر كل السكان بالهزة الأرضية الشديدة، لكن لا نعرف إذا كان هناك زلزال في أماكن أخرى أم لا، وبالتأكيد الجميع هنا خائفون"

اقرأ أيضاً: صورة مؤثرة.. كلب يحاول إنقاذ أصدقائه من تحت الأنقاض بتركيا

موضوعات متعلقة