الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:50 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

علا غانم مطرودة من البيت وزوجها يكشف تعرضه للضرب.. القصة الكاملة للأزمة

أزمة علا غانم وزوجها
أزمة علا غانم وزوجها

ما زالت أزمة الفنانة علا غانم وزوجها تثير الجدل، بعد استغاثتها الأخيرة نتيجة تعرضها للتعدي والضرب، ليرد زوجها رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، على الاتهامات التي وجهت له.

قال زوج علا غانم، في تسجيل صوتي لبرنامج et بالعربي، إنه لم يمنع علا غانم من التواجد والإقامة في الفيلا، لافتًا إلى أنه يرى استغاثتها بالسيدة انتصار السيسي والمجلس القومي للمرأة لتهييج الرأي العام والإعلام.

زوج علا غانم

وأوضح زوج علا غانم أن القانون المصري يناصر الحق، وسيظهر الحق كله أمام الجميع، نافيًا طرده لها أو تعديه عليها، مشيرا إلى أنه فوجيء برفعها قضية خلع ضده في أثناء تواجده بأمريكا يوم 1 أكتوبر الماضي.

وأوضح رجل الأعمال عبد العزيز لبيب أنه كان في حالة من الذهول عندما علم الأمر من المحامي الخاص به، مشيرًا إلى أنها كذبت وقالت إنها تقيم في منطقة المعادي، مضيفًا: "رفعت قضية الخلع منذ أكثر من سنة وكانت تقيم معي في أمريكا".

أزمة علا غانم وزوجها

وأبلغته وقتها أنها ستعود إلى مصر لإجراء جراحة في الأسنان، لكنه اكتشف أن الهدف من السفر هو رفع دعوى خلع ضده، ووقتها قرر العودة إلى مصر وتوجه نحو الفيلا، وفوجيء بوجود بلطجية داخلها.

وأوضح أيضًا زوج الفنانة علا غانم حجم الإصابات التي تعرض لها من علا ووالدتها بالتعاون مع البلطجية، وذلك بحسب تصريحاته التلفزيونية الأخيرة، قائلًا: "اعتدوا عليا أنا متكسر وعندي قطع في إيدي 6 غرز، وحجبي مفتوح 2 سم وعلا ووالدتها لا يوجد بهما إصابات".

ووجه زوج علا غانم رسالة لها قائلًا: "لو عايزة تيجي تعقدي في بيتك تعالي مفيش حد موجود غيري أنا وحارس الفيلا فقط"، وفي الوقت نفسه موضحًا أنه سيتقدم ببلاغ ضدها للنائب العام.

أزمة علا غانم وزوجها

تصريحات علا غانم

أما الفنانة علا غانم، فأوضحت أن الأزمة بدأت في شهر نوفمبر الماضي حيث فوجئت ببلطجية تتهجم على الفيلا: "قذفني بعبوة مليئة بالبنزين و6 مولوتوف وتواصلت مع الأجهزة الأمنية وبالفعل قبض عليه".

وأشارت إلى أنها في أثناء جلوسها مع والدتها داخل المنزل، فوجئت بهجوم العشرات من البلطجية وهم خمس سيدات يرتدين ملابس سوداء، و14 رجلاً وكسروا البوابة واعتدوا على أمن المنزل والعمال.

أزمة علا غانم

أشارت علا غانم في تسجيل صوتي لها ببرنامج et بالعربي إلى أن زوجها وراء ما حدث لها من البلطجية بسبب الأزمات بينهما في المحاكم منذ 6 سنوات، مضيفة: "من يوم 10 نوفمبر، تلقيت مراسلات من زوجي عبارة عن تهديدات فقط".

أزمة علا غانم 

وأوضحت في تصريحاتها الأخيرة أن زوجها هددها بالقتل: "قالي البلد كلها هتقتلك والناس هتولع فيكي إذا لم تتنازلي عن قضية الخلع، أنتي آخرك رصاصة بـ 10 جنيه".

اقرأ أيضًا: قبل عرضها في موسم الرياض.. تفاصيل مسرحية ”إزاي تخنق جارك”

التعدي على علا غانم ووالدتها

وأكدت الفنانة علا غانم أنه اعتدى عليها البلطجية هي ووالدتها، وتمكنوا من تكسير كاميرات المراقبة وجهاز DVR واقتحام مكتبها أيضًا، بجانب سرقة مشغولاتها الذهبية والهواتف المحمولة، مختتمة كلامها: "أنا مطرودة من البيت، والبطلجية قاعدين في الفيلا وفي غرف النوم".