الطريق
الخميس 28 مارس 2024 06:53 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الداخلية تواصل مشاركة أسر الشهداء الاحتفال وتنظم رحلات ترفيهية.. صور

جانب من الصور
جانب من الصور

واصلت وزارة الداخلية، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، تنظيم رحلات ترفيهية لعدد من أبناء وأسر الشهداء لزيارة بعض المعالم السياحية «المتحف القومى للحضارات - والقرية الفرعونية» تم خلالها توزيع بعض الهدايا العينية على الأطفال وتقديم التهنئة لأسر الشهداء والمصابين بتلك المناسبة الوطنية التي تؤكد أن الشرطة المصرية كانت وما زالت تقدم التضحيات وتضرب أروع الأمثلة في الدفاع عن الوطن لإرساء الأمن والأمان، ودورهم البارز في حماية أمن واستقرار الوطن والمواطنين على مرالتاريخ.


ومن جانبهم أعرب أسر الشهداء والمصابين عن تقديرهم واعتزازهم بتلك المبادرة التي تؤكد حرص وزارة الداخلية على تكريم أبنائهم شهداء الوطن الذين قدموا أرواحهم لتحقيق الأمن.

جاء ذلك في ضوء الاحتفال بعيد الشرطة الــ 71، وتخليداً لذكرى معركة الإسماعيلية التي ستظل رمزاً للفخر والنضال في تاريخ الشرطة المصرية وشاهداً على بطولة وتضحيات رجالها الباسلون الذين جادوا بأرواحهم الطاهرة لتبقى مصر مرفوعة الهامة.

وفي إطار حرص وزارة الداخلية على التواصل مع أبناء وأسر شهداء الشرطة والمصابين تقديراً وعرفاناً بما قدمه ذويهم من أجل حفظ أمن واستقرار الوطن.

اقرأ أيضًا: قرار جديد من جهات التحقيق بشأن مقتل شاب في الشرابية