الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:41 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لمدة 17 يوما.. تحويلات مرورية لاستكمال أعمال الأتوبيس الترددي بالدائري

تحويلات مرورية-ارشيفية
تحويلات مرورية-ارشيفية

عيّنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، صباح اليوم، تحت إشراف اللواء مؤمن سعيد مدير الإدارة العامة للمرور القاهرة، الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك تزامنًا مع تنفيذ أعمال في منطقة نفق التسعين بالاتجاهين لاستكمال أعمال مسار الأتوبيس الترددي بالحارة اليسرى من الطريق الدائري الرئيسي، مما يستلزم إجراء تحويلات مرورية.

جاءت التحويلات المرورية لاستكمال الأعمال الخاصة بمسار الأتوبيس الترددي بالطريق الدائري بمناطق القاهرة على النحو التالي:

القادم من طريق المعادي اتجاه طريق السويس تحويل الطريق الدائري الرئيسي إلى الطريق الدائري الداعم من رابط التجمع الخامس، ما قبل كوبري عمر سليمان، حيث العودة مرة أخرى إلى الطريق الرئيسي بعد تجاوز منطقة الأعمال ما بعد منطقة كايرو فيستفال.

على أن يتم البدء بصفة تجريبية دون البدء في تنفيذ الأعمال اعتبارًا من الساعة 12،5 صباح يوم الجمعة الموافق 10/2/2023 حتى الساعة 6 صباح يوم الأحد الموافق 12/2/2023، ومع التأكد من استيعاب التحويلات لأحجام الحركة المرورية يتم البدء لمدة 17 يوم.

وفي السياق ذاته تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية، وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

اقرأ أيضًا: ضبط صاحب محل لاتهامه بالإتجار في النقد الأجنبي في السيدة زينب