الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:18 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

بهاء سلطان يغني التتر.. تفاصيل مسلسل أحمد رزق «حرب الجبالي»

أحمد رزق من مسلسل حرب الجبالي
أحمد رزق من مسلسل حرب الجبالي

اقترب النجم أحمد رزق، من وضع اللمسات النهائية المستجدة لمسلسله الجديد الذي يحمل عنوان "حرب الجبالي"، الذي يتكون من 45 حلقة.

بهاء سلطان يغني تتر مسلسل أحمد رزق

وكشف أحمد رزق، عن غناء النجم "بهاء سلطان" لأغنية تتر مسلسله الجديد "حرب الجبالي"، وأكد أن المطرب انتهى من تسجيله خلال الأيام الماضية، التتر نفس الاسم.

وأغنية تتر مسلسل "حرب الجبالي" من غناء بهاء سلطان وكلمات جمال بخيت، وألحان وليد سعد ومن المقرر عرضه على أحدى القنوات الفضائية والمنصات الرقمية الإلكترونية قريبًا.

وأكد أحمد رزق، بأن المسلسل أوشك على الانتهاء من مراحل المونتاج والمكساج ووضع الموسيقى التصويرية لجميع الحلقات، وذلك بواسطة المتابعة المستمرة دون أنقطاع للمخرج محمد أسامه، منذ أن بدأ تصوير العمل خلال الأشهر الماضية.

ويعمل حاليا المخرج، على تجهيز البرومو الرسمي للعمل استعداداً للترويج لعرضه قريبًا، وأعرب رزق عن سعادته البالغة بالتعاون مع بهاء سلطان على توصيل رسالة العمل، الذي تعب شهور في تصويره، للظهور إلى النور، الذي يراهن عليه بقوة حين عرضه.

تفاصيل مسلسل حرب الجبالي

وتدور أحداث مسلسل "حرب الجبالي" في إطار اجتماعي شعبي، داخل أحد الأحياء الشعبية، وتشهد الحلقات حدوث صراعات بين الأبطال، حيث نرى تصارع بين فكرتي الخير والشر وأيهما ينتصر في النهاية، كما تظهر بطلات العمل جميعاً في تصارع ونزاع دائم ومستمر من أجل المال.

ويشارك في بطولة مسلسل "حرب الجبالي" مع أحمد رزق، كوكبة كبيرة من النجوم مثل هبه مجدى، سوسن بدر، نسرين أمين، رياض الخولي، صلاح عبد الله، فردوس عبد الحميد، لقاء سويدان، أحمد خالد صالح، أحمد عزمي، دنيا المصري، خالد كمال، صفوة وغيرهم وهو من قصه سيناريو وحوار سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.

وفي سياق مختلف يعكف حاليًا النجم أحمد رزق على قدم وساق بتصوير مشاهده في مسلسل «حضرة العمدة» المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، وذلك بمشاركة نخبة من النجوم على رأسهم النجمة روبي، سميحة أيوب، محمود عبد المغنى، بسمة، حسام داغر، كريم عبد الخالق، محمد الصاوي، إدوارد وآخرين وهو من قصة وسيناريو وحوار إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان في الحي الشعبي من أجل ”جعفر العمدة”

على صعيد آخر، شارك النجم أحمد رزق مؤخرًا في مسرحية "الوش التاني"، التي عرضت من 11 إلى 15 نوفمبر عام 2022 الماضي، في بوليفارد رياض سيتي.