الطريق
السبت 27 أبريل 2024 02:12 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«سوزان» في دعوى خلع: «حط منوم في الأكل عشان ياخذ راحته مع الستات»

صورة تعبيرية عن دعوى خلع
صورة تعبيرية عن دعوى خلع

قامت «سوزان» برفع دعوى خلع ضد زوجها أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، وذلك نتيجة لما وقع عليها من ضرر مادي ونفسي جعلها تريد إنهاء حياتها الزوجية.

تقول الزوجة في دعواها التي تحمل رقم 1076 لسنة 2021، بأنها حاولت التأقلم في المعيشة مع زوجها إلا أنها أحست بأنها غير موجودة بحياته إلا خادمة بالمنزل فقط.

اقرأ أيضاً:الشرطة تعلن ضبط 1529 قضية تموينية خلال 24 ساعة

تكمل الزوجة حديثها قائلة: تزوجنا عن قصة حب فهو "ابن الجيران" الذى يحلم به قلبي، رغم خلافات أهلي على تلك الزيجة إلا أن إصراري على الزواج جعلهم يوافقون على إتمام الزواج، وبالفعل تم تحديد موعد الفرح بدون حفل وانتقلنا للمعيشة سويا بعش الزوجية، زواج استمر سنتين.

تشكو الزوجة نادبة حظها عما يفعله زوجها بعد أسبوع على الزواج "حط المنوم في الأكل عشان يطلع الستات البيت"، يجعلني لم أشعر بما يفعله بدون علمي حتى علمت من الرسائل الموجودة على هاتفه بما يفعله زوجي، اعتقدت نومى الكثير هو شعوري بالحمل إلا أنه هو من يقوم بذلك، رغم تلبيتي لكل مستلزماته وطلباته.

وأردفت: "بعد المواجهة بيننا وتحويلها لمشاجرة استمرت ساعات، أنكر فعلته وقام بمسح كل الرسائل حتى لا أستشهد بها أمام الأهل"، طالبته بالطلاق لكونه شخص يستحيل المعيشة معه إلا أنه رفض وقام بتهديدي بالموت.

فلجأت إلى محكمة الأسرة بعد 7 شهور من التواجد بمنزل أسرتي، ورفعت دعوى خلع ضده ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن".

اقرأ أيضاً:أمن المنافذ.. ضبط 27 قضية تهريب عبر المنافذ الجمركية