الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:50 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوج في دعوى طلاق: «رامية عيالها بالشارع»

صورة تعبيرية عن دعوى طلاق
صورة تعبيرية عن دعوى طلاق

أقام "شاكر" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، يطلب فيها طلاق زوجته، ويبرر طلبه قائلا: "بترمي ولادها في الشارع وبتنزل تقعد مع الجيران رضيعي بياكل من الزبالة".


يروي "شاكر.ص"، 39 سنة، سائق تاكسي، تزوجت من "إيمان. ف"، 34 سنة، ربة منزل، يشير إلى أنها لم تكن تعلم "بأصول أو تقاليد الزواج ولم يتحدث معها فرد من أسرتها عما تفعله بمنزل زوجها للحفاظ على منزلها وأولادها".

اقرأ أيضاً:اليوم محاكمة 18 متهما بجلب المخدرات من خارج البلاد

أضاف الزوج: "حريصة مع أسرتها في كل شيء، خاصة في التعامل في الأعمال المنزلية خلال زيارتهم لمنزلنا"، مرت السنين وتأقلمت على المعيشة معها وأنجبت أطفالي الثلاثة.

استكمل شاكر: "عندما أطلب الذهاب لزيارة أسرتي لا تأتي معي وتظل جالسة مع الجيران للحكاوي على الناس، وكلما حاولت تغيرها تتهرب من الحديث بتصرفات أخرى وصل الأمر إلى أن أمي لا تتذكر ملامح أولادي لعدم زيارتها لمنزلها".

وتابع الزوج: "أنه تأخرت ساعة عن الميعاد المحدد وكانت المفاجأة طفلي يلعب بالشارع ويأكل من الزبالة ولا تنتبه إليه أمه، تركتها تفعل ما تريد وجمعت أولادي بمنزل أمي حتى تذكرت الأبناء بعد 8 ساعات وهاتفتني لعدم معرفتها مكان الأولاد".

اختتم الزوج، أنه بعد تلك الواقعة علم بأنها غير جديرة بتربية الأولاد وقررالانفصال عنها، وأقامت دعوى طلاق للضرر تحمل رقم 1097 لسنة 2022 ومازالت الدعوى منظورة لم يتم الفصل فيها.

اقرأ أيضا: استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك وفاركو اليوم