الطريق
الخميس 2 مايو 2024 09:53 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«دعاء» تلجأ لمحكمة الأسرة لخلع زوجها: «طلع حرامي غطاء بالوعات»

صورة تعبيرية عن دعوى خلع
صورة تعبيرية عن دعوى خلع

أقامت "دعاء. ص"، 30 سنة، ربة منزل، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس، طالبت فيها بخلع زوجها، مبررة طلبها: "سرق غطيان البالوعات الموجودة بشارعنا والكاميرات مصوراه".

اقرأ أيضاً:تحرير 62 ألف مخالفة مرورية متنوعة في 24 ساعة

وقالت "دعاء" في دعواها التي حملت رقم 1380 لسنة 2022، إنها تزوجت قبل سنة ونصف من "بلال. ع"، 36 سنة، مشيرة إلى أنها منذ زواجهما وهي تحاول تغيير شخصيته، قائلة: "مدمن حشيش ونايم في البيت طول اليوم وناكل ونشرب من بيت أمه".

وأضافت الزوجة، أنها "جلست مع زوجها تناقشه قبل الزواج، حول طبيعة عمله، بسبب قلقها لأنه لم يكن يعمل بشكل ثابت ومعظم الوقت بالشارع، إلا أنه أقنعها ووعدها أن يكون لها الأبُّ ويكون لها السند، فحاولت الاندماج، لكنه لم يتحمل مصاريف المنزل وجعلها تقيم بمنزل أمه معظم الأسبوع".

وتابعت الزوجة: "على مدار فترة الزواج لم يذهب الزوج للعمل، واعتمد على عمل أمه وتحملها مصاريف المنزل، موضحة أنها على علم بأن زوجها مدمن للمواد المخدرة لكن لم تعلم بأنه لم يكن قادر على تحمل المسؤولية".

وأشارت "دعاء"، إلى أن "زوجها سرق بالوعات الشارع لعدم وجود أموال يتعاطى بها المخدرات، وتم طرده من منزل أمه دون راجعة بسبب بيعه لمستلزمات المنزل حتى تشاجرنا وخرج للإقامة بالشارع، ولم يكتفي بذلك بل تم تصويره في أثناء سرقته لغطاء البالوعات بالشارع ".

اقرأ أيضاً:الداخلية تضبط 145 قطعة سلاح ناري و354 قضية مخدرات في 24 ساعة

وبعد تفكير في مستقبلها من أفعال الزوج لم يكن أمامها إلا الذَّهاب إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس وأقامت دعوى خلع وما زالت منظورة حتى الآن.