جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 4 فبراير 2023 01:27 مـ 14 رجب 1444 هـ

«وجدي» في دعوي طلاق زوجته: «أهلها طلعوا حرامية وتخصصهم النشل»

محكمة الأسرة صورة تعبيرية
محكمة الأسرة صورة تعبيرية

أقام "وجدي. س"، 33 سنة، مهندس معماري، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس، يطلب فيها تطليق زوجته، مبررا طلبه " أهلها طلعوا حرامية وتخصصهم نشل الموبيلات".

يقول "وجدي" في دعواه، إنه تزوج "رانيا. ص"، 30 سنة، ربة منزل، منذ 9 أشهر، يضيف إلى أنه منذ زواجهما وهو يحاول تغيير شخصية زوجته حتى تكن ربة منزل وتصبح قد المسئولية التي هي عليها، الا انها تريد "الاستيقاظ والاكل والنوم والخروج".

اقرأ أيضاً:مباحث التموين تطارد مهربي الدقيق المدعم في السوق السوداء


وأضاف "وجدي" أنه ناقش زوجته في طريقة حياتهم الزوجية، فلم تأخذ حديثه بعين الاعتبار، فحاول التأقلم مع حياتها الزوجية التي دامت فترة دون محاولة من زوجتي في أصلح خصوصية منزلها وبعدها مت بشكواها الى أهلها الا ما خفي كان أعظم".

يروي الزوج لحظة انفصاله عن زوجته: "خرجت عن حالة الصمت وشرحت وضعها الى أهلها لكنى فوجئت بكلمات الجيران عن الاهل وشهرتهم واصحبت أملك تلك الشهرة مثلهم تركت نفسي للتفكير في حياة أطفالي بالمستقبل الا أنى وجدتها لا تطابق حياتي نهائياً، وبعدها قرارة الطلاق.

وقرر الهروب لمنزل أهله بعدما علمت بتلك السر لعدم استمرار تلك العلاقة، فطلب منها إنهاء إجراءات الطلاق لكنها رفضت ذلك، فلجأ الزوج إلى محكمة الأسرة وأقام دعوى تطليق للضرر تحمل رقم 2370 لسنة 2021، وما زالت الدعوى منظورة حتى الآن.

اقرأ أيضاً:«التموين»: ضبط 1388 قضية متنوعة خلال 24 ساعة