الطريق
السبت 27 أبريل 2024 02:09 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة في دعوى طلاق: بقالى 10 سنين عايشة بالإيجار وخيره كله لاخته المتجوزة

أرشيفية
أرشيفية

كثير ما تنتهي علاقات زوجية داخل محكمة الأسرة لأسباب عديدة منها البخل والجهل واختلاف العادات والتعدي بالضرب؛ ومن بين تلك الحكايات المأساوية يرصد «الطريق» قصة «مها» التي انفصلت عن زوجها بسبب إقامتهم في شقة إيجار منذ 10 سنوات.

زوجة في دعوى طلاق

قالت السيدة مها والتى كانت في انتظار جلستها داخل محكمة الأسرة بالزنانيري، إنها تقدمت بدعوى طلاق ضد زوجها الذي يعمل ميكانيكي سيارات بأحد المناطق الشعبية بعد تأكدها من استحالة العشرة بينهم، لبخله عليها وعلي أطفالهم.


وأشارت مها إلى أنها تزوجت منذ 10 سنوات ومازالت تسكن في شقة بالإيجار رغم دخل زوجها الكبير، الذي يعطى نصفه لوالدته وشقيقته التي مازال يتكفل بها بعد زواجها، ويرفض شراء شقة لأسرته التى تم طردهم من قبل مالك الشقة أكثر من مرة.

وأضافت السيدة أن زوجها قام بفرش شقة شقيقتها بأحدث الأجهزة والأثاث، بالرغم من أنها طالبته بتغيير بعض الأثاث في المنزل ولكنه رفض.

واختتمت حديثها قائلة: "بقالى 10 سنين عايشة بالإيجار وخيره كله لاخته المتجوزة، وطلبت منه شقة تمليك ورفض رغم أنه معاه فلوس".

وأمام محكمة الأسرة بالزنانيري، قدم دفاع الزوجة كافة المستندات التي تثبت دخل الزوج ولا تزال الدعوى التى تحمل رقم 201 لـ 2021 تتداول داخل أروقة المحاكم تنتظر الحكم فيها.

اقرأ أيضاً: ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية بالمقطم