الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:57 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيدة تطلب الخلع: «ابنتي تتسول بمناديل في إشارات المرور»

صورة تعبيرية عن دعوي خلع
صورة تعبيرية عن دعوي خلع

داخل محكمة الأسرة الكثير من قضايا الطلاق لكن تختلف الأسباب، فمنها ما يكون محمل بتفاصيل استحالة المعيشة، ومنها الغريب والنادر والغير مقبول للمناقشة، لكن قضية اليوم تهز القلوب فهي"سيدة تريد حماية طفلتها من التسول او تدمير مستقبلها التى تسعى لأن يكون مشرق".

قامت "سها" بتقديم دعوى أمام مكتب تسوية المنازعات الأسرية، بمحكمة الأسرة بالتجمع الخامس، و الدموع لا تفارقها، وبصوت مخنوق يشوبه ألم وحزن قائلة: "لم أكن أتخيل أن زوجي بعد جلوسي بالمنزل يفكر فى طفلته التي تبلغ من العمر 8 سنوات، هي التي تتحمل مصاريف منزلنا مقابل تسولها بالإشارات".

اقرأ أيضاً:ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية بالمقط

وأضافت: "تترك الزوجة طفلتها مع زوجى خلال تواجدى بعملها في أحدى المنازل وبعد عودتى تجدهم بالمنزل لا يفعله شئ لكن الغريب هو الأموال التي تكون بحوزة زوجها وبعد سواله يرد قائلاً: "أمى بتبعتلى فلوس من البلد".
وتابعت: "لا تفكر الزوجة الا بتلك العمل حتى تكن قادرة على الانفاق على طفلتها وبمجرد حصلها على أجازة بمرتب ساري خلال تواجد أصحاب العمل خارج مصر ومن هنا علمت بمصدر الأموال التى كان يحتفظ بها زوجها، من خلال طالبه النزول زوجها الى الشارع لجلب الطعام وبعد ما تأخر، دخل القلق الى قلبها وقررت النزول الى الشارع للبحث عنهم ".
وأكملت: "بحثت في كل المحلات الموجودة بمحل سكنها لكن لم تجدهم وأخيراً قررت الخروج الى الشارع الرئيسي وما وجدته جعلها تسقط على الأرض ، طفلتى تعرض بيع المناديل على السائقين فى الاشارات بكلمات مؤثرة يقوم بتحفيظها والدها، بعد الافاقة تشاجرنا وطلبت الانفصال منه في هدوء لكنه رفض بشدة، أخبرته بأنني سوف أتقدم بدعوى الطلاق منه كان رده بسخرية وعدم اهتمام قائلا اعملي اللي انتي عايزاه بنتى مش هتسبنى وتمشى".
واختتمت الزوجة: "لذا قررت التقدم برفع دعوى خلع برقم 1280 لسنة 2022 لاستحالة العيش معه، ولا أريد منه شيئا ومازالت الدعوى قائمة حتى الآن أمام محكمة الأسرة لا يتم الفصل فيها.

اقرأ أيضاً:نص كلمة وزير الداخلية في الاحتفال بعيد الشرطة الـ 71