الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:32 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نقيب تمريض تنقذ أشخاصًا من موت محقق.. وزوجها: «فخور بها ومتضايق من الصور»

سيدة تنقذ اطفال بمنيا القمح
سيدة تنقذ اطفال بمنيا القمح

الشهامة والشجاعة صفتين قل ما تجدها في شخص هذه الأيام، لكن ما فعلته الرقيب «أماني محمد نبيل» العاملة بقسم التمريض بالقوات المسلحة، يجعل الجميع ينحني احتراما وتقديرا لها.

فقد أنقذت الرقيب أماني سيدتان وأربع أطفال من موت محقق، كانوا يغرقون بسيارتهم في المياه فقفزت وأخرجتهم إلى بر الأمان، ولم تكتف بذلك بل قدمت إليهم الإسعافات الأولية.

وعندما تداول رواد السوشيال ميديا فيديوهات الرقيب خلال إنقاذها بملابس مبللة أظهرت ملامح جسمها مما أثار غضب وغيرة زوجها، وقد يكون ما فعلته الرقيبة أمرا بطوليا إلا أن يجب تكريم المرأة بأبهى صورة وليس تداول فيديوهات بشكل غير لائق.

يفخر بزوجته

وتعليقا على ذلك، قال طارق صلاح زوج الرقيب أماني محمد التي أنقذت السيدتان والأطفال، إنه يحب زوجته ويفتخر بها وبالعمل البطولي الذي بذلته لإنقاذ الأشخاص من الغرق ولكن بعد انتشار عدة صور لها وهي بملابس مبللة كان شيئا محزنا للغاية.

وأضاف زوج الرقيب أماني محمد، في تصريحات خاصة لـ "الطريق" أن الفيديوهات التي تضمن صور زوجته وهي تنقذ الأشخاص تثير غضبه لأنها غير لائقة، موضحا أنه وافق بالحديث عنها وتداول قصتها ولكن لم يوافق على نشر صورها بهذه الطريقة الاستفزازية.

الجروبات والصحف تمادت في نشر صور لزوجته

وتابع زوج الرقيب أماني محمد، أن الجروبات والصحف تمادت في نشر صور لزوجته غير لائقة حيث حذف عدد كبير من الصور التي تخصها على السوشيال ميديا، مشيرا إلى أنه رجلا مغترب بالخارج بدولة إيطاليا ولديهم أبناء كما أنه يغير عليها من انتشار صورها بشكل متكرر على الصحف الالكترونية.

ولفت إلى أنه لن يمسح بذهاب زوجته إلى القاهرة لتصوير في برامج تلفزيونية قائلا: "لدي أولاد من زوجتي وهي تشغل بالها بهم دة اللي أنا عاوزه"، موضحا أنه لا يريد من السوشيال ميديا إدخال أفكار لزجته بأنه سيئا ويريد الوقوف بطريقها ومنعها عن تحقيق أحلامها.

الحدث البطولي الذي قامت به ما هو إلا لله

طالبا من السوشيال ميديا بعدم تحريض زوجته على عدم إطاعته لها لأنها اقتنعت برؤيته ونصيحته لها، كما أن الحدث البطولي الذي قامت به ما هو إلا لله.. قائلا: "إذا كنت تقبل على زوجتك أو أختك أنك أن يتنشر لها فيديوهات وهي خارجة من المياه والفيديو يكون على مواقع التواصل.. أنا لا أقبل بهذا لأني رجل ريفي وفلاح وفقير لله".

وأكد أن حال زوجته تحول إلى ضغوطات من خلال حديثها مع عدد كبير من الأشخاص مما جعلها تقصر في الالتفات إلى أولادها قائلا: "أنتو متعرفوش عملت أية عشان اتجوزها".

جدير بالذكر أن الرقيب «أماني محمد نبيل» من أبناء مينيا القمح بمحافظة الشرقية واشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إنقاذها سيدتان وأطفال غرقوا في ترعة كوبري أبو طبل.

اقرأ أيضا: «بدون وسيط».. متحدث الزراعة يكشف لـ«الطريق» تفاصيل نقل السلع الغذائية إلى منافذ

موضوعات متعلقة