الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:57 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خبير سوشيال يكشف لـ «الطريق» حقيقة أماني محمد.. بطلة منقذة أم «تاجرة ترندات»

الحقيقة الخفية للرقيب أماني محمد
الحقيقة الخفية للرقيب أماني محمد

تحولت البطلة «أماني محمد» منقذة سيدتين وأربع أطفال من الموت، إلى بطلة من ورق لم تفعل ما تداولته بنفسها على السوشيال ميديا خلال أمسِ، حيث خرجت جميع صفحات الفيس بوك التي نشرت قصتها لتعتذر وتعلن أن ما نشر غير صحيح في مفاجأة كبيرة، فتحت تساؤلات عدة أهمها هل أماني محمد بطلة منقذة فعلًا أم تاجرة ترندات.

كذبة تريند جديدة

من جانبه، قال سيد إبراهيم، خبير السوشيال ميديا، إن "حكاية الرقيب أماني محمد الشهيرة بمنقذة سيدتين وأربع أطفال بترعة تحت كوبري منيا القمح ما هي إلا كذبة تريند جديدة لتشغل بال متابعين مواقع التواصل الاجتماعي".

وأضاف في تصريحات خاصة لـ "الطريق" أن "أماني محمد مفصولة من القوات المسلحة وليس هناك واقعة حدثت في منيا القمح تطلبت القفز وإنقاذ سيدتين وأطفال أيضا، كما شكك في اسمها المروج على السوشيال ميديا الذي قد يكون مفبرك وغير صحيح".

ستظهر في فيديو اليوم

وتابع، أن البطلة «أماني» التي تحدث عنها الجميع ستظهر في فيديو اليوم من قلب الحدث على مسؤوليته الشخصية لتقديم دليل واضح وصريح خلافا عن ما قالته ليلية أمسِ، ثم أن أنها ستبرأ نفسها بأن الواقعة كانت حقيقية ولكنها ليست هي البطلة لمحاولة التستر على فاعل التريند.. قائلا:"ما هي إلا بطلة من ورق»

وأوضح، أنه سيكشف حقيقتها بواسطة فيديو مسجل لها، موضحا أن "أماني مثلها مثل ترند محمد عامل الكشري، مشيرا إلى أن هناك أشخاص خلف هذه الترندات التي تثير جدل رواد مواقع التواصل الاجتماعي".

ماذا قال زوجها عنها

جدير بالذكر أن زوجها ظهر في فيديو خاص على صفحته الرسمية بالفيسبوك، ينكر فيه ما قاله من قبل على بث مباشر قائلا:

"مدام بتقولوا أن مفيش واقعة أنتو ليه حبيته التفاصيل وروحته صورته معها.. حبيته التفاصيل ورحته صورته معها ليه كل ده تحقيق عشان تطلعوها كاذبة.. أنا مش عشان بعيد أنا كفيل أن أحاسب الأشخاص اللي حب يعمل فيها شهم وطلع في الآخر بيقول أنه بطلة وبعد كده قال ليها ألفاظ غير لائقة".

وأضاف: "لو ما ليش عمر أن أقابلك فأنا خصيمك ليوم الدين أمام الله.. وهاخد حقي ثالث ومتلت ومش هنصور معاكو تاني.. وخليته شخص بعد ما كان عامل بقى يعمل حاجات كتير بعدها.. وأنتو عاوزين توصلونا للمرحلة دي.. لكن أحنا مش هنوصل للمرحلة دي".

واختتم:"لا إحنا طالعين ولا ردين ولا سالين الناس، وعاوز كل واحد يبص لنفسه".

اقرأ أيضا: «حرب الشائعات».. وسيلة جديدة لهدم العزيمة المصرية وراء الأكاذيب الإرهابية

اقرأ أيضا: «البيئة» تقدم حلولا للحد من استخدام الأكياس البلاستيكا

موضوعات متعلقة