الطريق
الأربعاء 17 أبريل 2024 12:52 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة أمام محكمة الأسرة: «عايزني أقلع الحجاب قدام أخوه»

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

"ضربني علشان مش بقعد بشعري قدام أخوه"، عبارة كانت سببًا في إقامة دعوى طلاق أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة رقم 200 لـ2021 من "بسمة" ضد زوجها "حسن".

وسردت الزوجة وتدعى بسمة قصتها أمام قاضي محكمة الأسرة، وقالت إنها تزوجت منذ 3 سنوات وليس لديها أبناء والحياة بينها وبين زوجها كانت مستقرة منذ البداية حتى تعدى عليها بالضرب بعدما تطاول بينهما النقاش، بسبب شكوكها في نظرات شقيقه لها، الأمر الذي أغضب الزوج، وأعتبر طلبه بجلوسها دون حجاب أمامه كأنه يشبه شقيقها.

وأكملت الزوجة للقاضي، أن شقيق زوجها يصغرها بـ 3 سنوات وكانت تعتبره مثل أخيها الصغير حتى تغيرت نظراته لها، فشعرت الزوجة أنه لم يعد الصغير التي اعتبرته مثل أخيها، فطلب منها أثناء التجمع العائلية أن تجلس أمامه دون حجاب، بحجة أنه كشقيقها لكن الزوجة رفضت.

وتابعت الزوجة أنه عقب عودتها إلى منزل الزوجية بعد التجمع العائلي نشبت بينها وبين زوجها مشادة كلامية حول غضبها لما قاله شقيقه، لكن الزوج كان له رأي آخر، وهو أن ما قاله شقيقه أمر طبيعي عكس شكوك الزوجة، وانتهت المشادة بينهم بتعدي عليها بالضرب، واعتذر الزوج، لكن الزوجة رفضت وقررت الانفصال عنه، وتوجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى الطلاق.

اقرأ أيضًا: عاجل.. قرار جديد من النقض ضد قاتل نيرة أشرف