الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:37 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيدة في دعوة خلع ”مرات اخوه بتقعد معانا بملابس داخلية”

سيدة في دعوة خلع-تعبيرية
سيدة في دعوة خلع-تعبيرية

دخلت سيدة إلى محكمة الأسرة "بمدينة نصر" لتقيم دعوى خلع ضد زوجها، حيث انتابها شعور بالخوف، عندما فوجئت بزوجة شقيق زوجها، تستقبلهما بملابس غير محتشمة، دون مراعاة لمشاعري.

اقرأ أيضًا: «محضر غش».. كواليس إنهاء طالبة هندسة حلوان حياتها بالمدينة الجامعية

استطردت السيدة حديثها قائلة: "بعد مرور عام على زواجي كان زوجي خلال تلك الفترة مثال الزوج المحترم، ولم أجد منه غير حسن المعاملة لكن كان ما ينغص علي حياتي هي زوجة مرات أخوة كانت تتصل به في أوقات غير مناسبة، تطلب منه شراء بعض الاحتياجات لها ولأبنائها، وإذا مرض أحدهم تتصل به لمصاحبتها للذهاب إلى الدكتور، وكل ذلك وشقيقه موجود ويتمتع بصحة جيدة، مما جعلني أشعر بالفضول والغيرة، وكلما كنت أواجه بغرابة تصرفاتها، يوضح لي بأنها مثل شقيقته، وأنه اعتاد على تلبية طلباتنا في أي وقت".

وأضافت السيدة: "اكتشفت بأن زوجي إنسان سلبي جدا، وفي أحد الأيام رن هاتفه المحمول وإذا بها تطلب منه شراء بعض المستلزمات،لها اصطحبته إلى منزلها ووقعت المفاجأة على رأسي كالصاعقة، حيث استقبلتني أنا وزوجي بقميص نوم، ولم تفكر أو تراودها نفسها بارتداء شيء يسترها".

"تابعت الزوجة "كنت أريد الأنصراف، خاصة بعدما حضر شقيقه الذي لم يعلق مطلقا على جلوسها معنا بهذا الشكل، وأوضحت له بأنها تتعمد إثارة غيرتي، واشتد النقاش بيني وبين زوجي واتهمتها وزوجها بعدم الاحترام، وكيف يسمح لها بفعل ذلك أمام الناس ولكنه لايبالي لكلامي معه.

تطورت المشادة بيني وبينه واعتدى عليّ بالضرب، واتهمني بالجنون، والكذب أمام عائلتي، مرددًا: "إن كان عاجبك فهي مرات أخويا وزي أختي.

واختتمت: "لذا حضرت لرفع دعوى خلع تحمل رقم 1472 لسنة 2021 نظرًا لأنه شخصية سلبية، ولا يحترم مشاعري وغيرتي عليه كزوجة، ولا تزال الدعوى قائمة ولم يتم الفصل بها.

اقرأ أيضا: الدفاع يطلب الاستئناف في حبس 6 محامين بمطروح