الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:14 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة

زوجة أمام محكمة الأسرة: «مش بيخليني أزور أهلي وشاكك فيا»

سيدة
سيدة

"رفض أني أروح مع أخويا أشوف له عروسة بحجة أنا مليش دعوة بعيلتك، متحكم وعايزني أسمع كلامه حتى لو غلط، أَصبحت أشعر أنني في السجن"، عبارات كانت سبب وقوف سيدة تدعى مروة أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة لرفع دعوى خلع ضد زوجها لفشل استقرار الحياة بينهما وذلك للأسباب سالفة الذكر.

وروت مروة أمام قاضي محكمة الأسرة، قصتها قائلة: أنها تزوجت بصحيح العقد الشرعي زواج تقليدي بشخص يقرب لها من الأب، وأنها توقعت أن الحياة بينهما ستكون مستقرة بالمستقبل عكس ما ظهرت في فترة الخطوبة من شكوك وتحكمات.


وأكملت مروة حديثها في دعواها، أن زوجها دائم التحكم والشك، فكان يفرض عليها عدم الخروج من المنزل ولا حتى زيارة أهلها وأقاربها، فعند طلبها الذهاب لوالديها، يجعلها تتصل بهما بدلا عن زيارتهما، الأمر الذي جعل الزوجة تحس وكأنها سجينة في منزل الزوجية.

وبررت الزوجة أن سبب تقدمها بطلب الطلاق من زوجها أنه رفض ذهابها مع شقيقها لخطبته، الأمر الذي أغضب شقيقها منها لدرجة أنه قاطعها، وعندما عاتبت زوجها وأخبرته بأن سبب رفضه هو شكوكه في سلوكها، نشبت بينهما مشاجرة كانت نهايتها طلب طلاقها لكنه رفض حتي لا يعطيها مستحقاتها، فتوجهت الزوجة إلى المحكمة لإقامة دعوى خلع رقم 320 لـ2020 ضده لاستحالة العيش معه.

اقرأ أيضًا: «في ظروف غامضة ».. إصابة صياد بطلق ناري خلال عمله في قنا