الطريق
الخميس 2 مايو 2024 02:04 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«دينا» تطلب الخلع: «صاحبه بيعاكسني وجوزي عارف وساكت»

دعوى خلع صورة تعبيرية
دعوى خلع صورة تعبيرية

أقامت زوجة دعوى خلع للضرر، أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، شاكية زوجها بعد تعرضها للتنمر، واتهمت زوجها بأنه غير جدير بحمايتها، ويطالبها في العلن بخيانته مع صديق له.

ولتأكيد كلماتها قالت الزوجة: "زوجى يقوم بمكالمة صديقه من على هاتفى المحمول وبعد طلبه يتركه على الخط لمعاكستي ويترك الهاتف ويخرج من الغرفة حتى يكون صديقه قادر على مكالمتي، لم أجد مثل هذه الشخصية بحياتي نهائيًا، ولم أعلم بصفاته إلا بعد الزواج، حاولت تغيره بوجود حرمانية لمنزله وعدم ترك الأمور بكل سهولة إلا أنه مصمم على تلك التصرف مقابل عدم إزعاج صديقه المعروف بمنطقة سكنى بأنه بلطجي".

اقرأ أيضًا: «التموين»: ضبط 1388 قضية متنوعة خلال 24 ساعة

وتابعت الزوجة: "تعرضت للضرب والإيذاء والتهديد، حتى يجعلني ةغير شخصيتى و يقوم بتهديدي مع صديقه، انتظرت مع زوجى سنتين، أعاني بسبب سلوكه ومعاملته السيئة لي، بسبب عدم سماعي كلمته أو الانصياع خلفه، واعتياد التعدي علي بالضرب والسب لرفضي دخول الأغراب منزلي وتسببه في دخولي للمستشفى بعد ضربي بقطعة خشبية كبيرة جعلتني أقوم بخياطة الأنف والرأس، أجبرني على ترك المستشفى حتى لا يتعرض للحبس بعد تسرب معلومات الى الإدارة بأنه هو من فعل ذلك".

وأكملت الزوجة، أنها ذهبت إلى منزلها وقامت بجمع ملابسها وخرجت دون أن يشعر زوجها بها في منتصف الليل، بعدما قام بتهديدها بالموت لو علم فرد من منزلنا بما يدور بمنزله لكني وجدت نفسي أشعر باستحالة المعيشة معه فلم أجد مبرر واحد لاكتمال حياتنا الزوجية سويًا، وصلت الى أهلي وشرحت ما يحدث وأخيرًا قرر والدي الوقوف بجانبي للتخلص من تلك الشخصية المريضة، لكنه لم يستمع لهم وتجاهل كلماتنا حتى علمت بما يحدث بمحاكم الأسرة".

فلجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى الخلع التي تحمل رقم 759 لسنة 2022 ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.

اقرأ أيضًا: التحريات: أنوش تبث محتوى فاضح داخل غرف مغلقة مقابل 1000 دولار أسبوعياً