الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:48 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك وفاركو اليوم

أرشيفية - ماتش الزمالك وفاركو
أرشيفية - ماتش الزمالك وفاركو

أنهت الأجهزة الأمنية استعدادتهما لتأمين مباراة الزمالك وفاركو في الخامسة مساء اليوم الاثنين بأستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

شكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الإفريقية غرف عمليات لتأمين المباراة، وتأمين دخول الجماهير وممرات اللاعبين وطاقم التحكيم.


وتنقل قناة "أون تايم سبورتس"مباراتها الليلة القائمة بين الزمالك وفاركو بالدوري المصري الممتاز فى وجود إستوديو تحليلى يضم نخبة من نجوم الكرة المصرية.


وانطلقت النسخة 64 من منافسات الدوري المصرى الممتاز فى 18 أكتوبر 2022، وكانت نسخته الأولى عام 1948، وتعتبر البطولة من الأفضل على الإطلاق في الشرق الأوسط وإفريقيا.


الزمالك حصد اللقب في آخر موسمين، ليواصل سيطرته على الألقاب المحلية في المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثاني في منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلي الثالث.


الزمالك لم يسيطر فقط على لقب الدورى، بل تمكن من السيطرة على صدارة تهديف المسابقة في موسم 2021-22، بعد فوز أحمد السيد "زيزو" بلقب هداف الدورى المصري برصيد 19 هدفًا، متفوقًا بفارق أربعة أهداف عن مروان حمدى مهاجم سموحة السابق، والذى انتقل في الموسم الجديد إلى النادى المصري.

ويشارك الأهلي والزمالك في دوري الأبطال، وبيراميدز وفيوتشر في الكونفدرالية، وتوج الزمالك بلقب الدوري المصري موسم 2021-2022،ولكنه ودع بطولة كأس مصر لنفس الموسم بالخسارة أمام بيراميدز بركلات الترجيح 4-3 بعد إنتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف للفريقين.

اقرأ أيضًا: بعد اتهامها بممارسة الفسق والفجور.. «دودي» أمام النيابة: «كان عليا فلوس ومحتاجة»