الطريق
السبت 20 أبريل 2024 05:46 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة للقاضي: حماتي ضربتني عشان تنام معانا في أوضة النوم

تعبيرية
تعبيرية

خيم عليها الحزن وازدادت بداخلها الظنون، هكذا يمكن وصف حالة زوجة، وهي تروي معاناتها مع والدة زوجها وتشتكي أمام هيئة المنازعات الأسرية.

من أمام مكتب هيئة المنازعات الأسرية في مدينة نصر دخلت "نسمة" صاحبة الـ"28 ربيعا"،لـتروي مأساتها حيث قالت، زوجي ضعيف الشخصية، لم يفكر ولو مرة واحدة في مناقشة أمه أو مجادلتها، والامتثال لجميع طلباتها غير مراع لمشاعري ورغباتي كزوجة تراعيه وتحسن معاشرته حفاظًا على "عش الزوجية" وبالرغم من تسلطات حماتي أثناء زيارتها لنا، كانت تفتعل المشكلات دون سبب، فإذا قمت بتقديم شيئا لزوجي من طعام أو شراب تنفره وتقوم بإعداد غيره في الحال.

وتابعت، وجاءت المفاجأة غير المتوقعة، وتبدلت معالم الحياة، بعدما طلبت مني وبجرأة غير مسبوقة برغبتها في النوم بغرفة نومي، و اشترطت ان تنام بيني وبينا زوجي، وبنظرات تعجب ، انتظرت رد فعل زوجي الذي انعقد لسانه عن الكلام تفهمت وقتها الموقف، فما كان مني إلا أن وافقت ولم اعترض علي شيئ.

وفي يوم نشبت بيني وبين حماتي مشادة كلامية، بعدما فاض بي الكيل، تورت المشادة إلى مشاجرة، حيث قامت بالاعتداء علي بالضرب وطردي من المنزل،بينما يقف الزوج مكبل اليدين، احترامًا لرغبة أمه وبوجه يعلوه الحياء والخجل معلنًا عن ما تفعله أمه في حقي، مما أصابني بحالة من الجنون من عدم .


اللامبالاة


اختتمت الزوجة وفي صباح اليوم الثاني اتخذت القرار، وتوجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع تحمل رقم 1238 لسنة 2021 لقد اعتبرتها زي أمي، ووافقت لكن أن يصل بي الحال أن تعتدي عليا بالضرب.


ولا تزال الدعوى منظورة ولم يتم الفصل بها حتي الآن.

اقرأ أيضا: محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته