الطريق
السبت 20 أبريل 2024 08:20 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من بيراميدز بعد فوزه على طلائع الجيش بالدوري

من لقاء اليوم بين بيراميدز وطلائع الجيش
من لقاء اليوم بين بيراميدز وطلائع الجيش

علق هاني سعيد، المدير الرياضى بنادي بيراميدز ، على فوز فريقه أمام طلائع الجيش والحفاظ على وصافة الدوري الممتاز مع ختام الدور الأول.

وتمكن بيراميدز من خطف فوز صعب على حساب طلائع الجيش بهدف دون رد سجله التونسي فخر الدين بن يوسف، في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب جهاز الرياضة العسكري، وذلك في إطار الجولة الـ17 من الدوري الممتاز.

وقال هاني سعيد في تصريحات بعد إنتهاء المباراة ، " سعيد بالفوز والحصول على الثلاث نقاط أمام فريق قوي مثل طلائع الجيش الذي يقدم أداء أكثر من رائع على ملعبه ستاد جهاز الرياضة العسكرى".

وتابع هاني سعيد، " الأهم في المباراة الثلاث نقاط ولا بديل عنها في لقاء اليوم بغض النظر عن الأداء الذي قدمه بيراميدز أمام طلائع الجيش.

إقرأ أيضاً: قرار عاجل من وزير الشباب والرياضة لمساندة الأهلي في مونديال الأندية

وشدد المدير الرياضى لنادي بيراميدز على أن، الفترة القادمة مهمة للفريق السماوي، خاصة مباريات كأس الكونفدرالية التي ستبدأ خلال هذا الشهر ،والمشاركة أيضاً فى البطولات المحلية ، مثل كأس الرابطة وكأس مصر والدوري المصري.

واختتم هاني سعيد تصريحاته ، " المغربي وليد الكرتي تعرض لإصابة قوية من التحام عنيف في أنكل القدم ويخضع حاليا لفحوصات طبية للكشف عن مدى قوة الإصابة وموقفه النهائى من المشاركة القادمة في مباراة الجيش الملكي المغربي المقرر لها يوم الأحد القادم في إفتتاح مشوار الفريق الأفريقي لدور المجموعات ضمن منافسات كأس الكونفدرالية.