الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 06:23 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«نبيه ولا فيريرا المدرب؟».. شوبير يعلق على هزيمة الزمالك من فاركو

الزمالك وفاركو
الزمالك وفاركو

علق الإعلامي أحمد شوبير، على هزيمة نادي الزمالك من نظيره فاركو بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، ضمن مباريات بطولة الدوري الممتاز.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية له: "الزمالك لعب سبع مباريات في شهر يناير لم يفز إلا في مباراة وحيدة على فيوتشر في الدوري، وخسر من الأهلي وودع كأس مصر من أمام بيراميدز، ماذا حدث بنادي الزمالك بعد أن حقق الفوز المتتالي في أول ست مباريات ببطولة الدوري الممتاز؟".

اقرأ أيضًا: ”انتصار تاريخي”.. مواجهات الأهلي وريال مدريد قبل مباراة الغد بالمونديال

وأضاف: "سؤال بس هو من كان مدرب الزمالك في مباراة فاركو بالأمس أسامة نبيه ولا جوسفالدو فيريرا؟ ومن الذي وضع تشكيل نادي الزمالك في مباراة فاركو بالأمس، لا أحد يعلم شيء".

وتابع: "أنا أهلاوي جدًا، ولكني أعشق نجوم الزمالك، ليه بتفهموني غلط؟، الكرة مكسب وخسارة ويوم لك ويوم عليك، والأهلي خسر بطولات كثيرة وكسب بطولات أكثر، ونفس الأمر بالنسبة لنادي الزمالك".

واختتم: "هناك أمور غير مفهومة تحدث بنادي الزمالك، تغيير مدرب وعودة مدرب آخر، وهجوم على لاعبي الفريق، وقرارات عكس بعضها، وتهديد بالانسحاب من الدوري، الزمالك يشهد حالة من عدم الاستقرار في الوقت الحالي، عكس الموسم الماضي الذي حقق فيه لقب الدوري الممتاز وهو لم يجر أي صفقات جديدة، وذلك بسبب الاستقرار الذي كان يشهده الموسم الماضي".