الطريق
الخميس 2 مايو 2024 01:28 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. نجم الأهلي تعافى وجاهز للمشاركة أمام ريال مدريد

الأهلي
الأهلي

تتجه أنظار جماهير وعشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، صوب أرضية ميدان "الأمير مولاي عبدالله"، مترقبين لحظة إنطلاق صافرة البداية التي تجمع بين النادي الأهلي وريال مدريد بنصف نهائي كأس العالم للأندية.

الأهلي يصطدم بريال مدريد الليلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره فريق ريال مدريد اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، لحساب مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وتحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من المشاركة في مباراة ريال مدريد الليلة.

وكشف شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: "أصبح كهربا سليما بنسبة 100%، وسيشارك في لقاء اليوم ضد ريال مدريد".

وتابع: "أعد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، اللاعبين بشكل رائع للقاء، وسيكون على كولر، مهمة غلق المساحات داخل الملعب لتقليل فرص المنافس".

وأشار: "التشكيل المتوقع للأهلي الليلة هو، الشناوي، معلول، حمدي فتحي، عمرو السولية أو مروان عطية، محمد شريف أو بيرسي تاو، موضحا، الثنائي شريف وتاو متساويان في الفرص".

ويذكر أن، فريق ريال مدريد يدخل لقائه الليلة ضد الأهلي، وهو يعاني العديد من الغيابات التي تضرب صفوفه، والتي ستؤثر على فرص حصوله على تأشيرة المباراة النهائية ببطولة كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضًا:للمرة الثالثة في تاريخ العرب.. الهلال السعودي يتأهل لنهائي كأس العالم للأندية